سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

موقع ارقام وهمية لاستقبال الرسائل وتفعيل واتساب

الأرقام الوهمية مفيدة جدا للمستخدمين على الانترنت. لكي تحصل على ارقام وهمية يجب أن تبحث عن أفضل المنصات التي توفرها لك. اهمية هذه الأرقام كبيرة جدا ويمكن تلخيصها في مجموعة من النقاط أدناه. إلى جانب ذلك فان الحصول عليها سوف يجنبك البحث عن الكثير من الطرق التي سوف تعرفها تلقائيا . أهم هذه الطرق هو تفعيل حسابات مؤقتة من خلال رقم هاتف وهمي. السبب في ذلك انك لا تحتاج الى المكوث اكثر من انهاء مهمة ما وتنهي العمل في عضوية ما.

فائدة الارقام الوهمية في عالم الانترنت :

  1. تفعيل تطبيقات المحادثة الشهيرة مثل تليجرام , واتساب او فايبر.
  2. التسجيل السريع واعتماد الأرقام الوهمية أو احدها وسيلة تفعيل.
  3. انشاء حسابات اخرى بالاضافة الى حسابك الرسمي فتحتاج الى رقم إضافي .
  4. استقبال أي رسالة مهمة لا تريدها الوصول على رقم هاتفك الشخصي.
  5. إنجاز مهمة صغيرة جدا لا تتطلب منك اكثر من دقائق في منصة معينة.

افضل موقع الحصول على ارقام وهمية واستقبال الرسائل

طريقة الحصول على ارقام وهمية اسهل مما تتوقع والمثال سيكون مع المنصة freesmsverification.com . عند الدخول الى الصفحة الرئيسية للموقع او المنصة سوف تجد قائمة من الارقام الوهمية. تستطيع اختيار احدى هذه الارقام والدخول الى الصفحة الخاصة بها. يفضل ان لا تترك الصفحة لحين كتابة الرقم واستلام رسالة التفعيل لكي تستطيع الحصول عليها.

ارقام وهمية

تم اختيار الرقم الامريكي اعلاه حيث يمكنك ايضا اختيار الرقم الالماني وعند النزول ستجد كذلك ارقام اضافية. يجب ان يتم النقر على الرقم من اجل التوجه الى الصفحة الخاصة به. وجودك في الصفحة ونسخ الرقم سوف يتيح لك امكانية استقبال الرسالة عن طريقها عبر التنبيه التلقائي الذي سوف يصلك.

استقبال الرسالة

يجب ان تنتظر استقبال الرسالة التي سوف يتم تحديد وجهتها ومن ثم الوقت بالاضافة الى تفاصيلها. عندما تستقبل الرسالة يمكنك معرفة ما سوف يكتبه لك الطرف الاخر سواء كان شخص او موقع . تستطيع ان تنسخ كود التفعيل لو كنت تنتظر التفعيل ومن ثم ادراج هذا الكود في الموقع والاستمتاع بـ الحساب المفعل الخاص بك.

توجد مواقع من نوع آخر وهي تلك التي تنشر كل الرسائل الواردة على الناس. غالبا ما تكون هذه المواقع تضع لك الرسائل او اكواد التفعيل من اجل الاحتفاظ بنسخة عن طبيعة المواقع المستخدمة. على سبيل المثال لو كان هناك رقم مستخدم من اجل التليجرام يجب ان تستخدم غيره. علاوة على ذلك فأن استخدام ارقام وهمية غير مستخدمة قدر الامكان مهم جدا لكي تضمن ان هذه الارقام غير محظورة. نتيجه الى نهاية الشرح التي تقوم ان هذه المواقع اما مجانية بالكامل او مدفوعة. المواقع المدفوعة اما تطلب منك شراء رقم خاص او تعطيك فترة تجريبية. بالنسبة الى الارقام المجانية اما تكون رسائلها عامة او خاصة بك فقط. لهذا انصحك بتجربة القائمة في المقال ارقام هواتف وهمية لكي تجد كل انواع المنصات .

الخلاصة

ليس فقط هذا الموقع يزودك بارقام وهمية وانما يوجد الكثير من المواقع المميزة. يمكنك التوجه إلى المقال الاول في عنوان اقرأ أيضا للاطلاع على اكثر من 40 منصة تقدم هذه الخدمة. يمكنك الحصول على الكثير من الارقام ومشاركتها مع مستخدمين آخرين. زيادة على ذلك فإن العمل بهذه الارقام سيكون وقتي من اجل التفعيل فقط او استلام رسالة قصيرة لإنهاء علاقتك به. يمكنك اللجوء الى نفس المنصة أو منصات اخرى تزودك بالارقام الوهمية في أي وقت. هذا يعني ان خياراتك واسعة جدا من اجل الاستفادة من هذه الارقام. هذا المقال سوف يزيل عنك الالتباس للكثير من الأسئلة التي تطرح في محركات البحث. أشهر هذه الاسئلة هو انشاء حسابات بدون ارقام الهواتف أو بدون ايميل . مستعدين لاستقبال تعليقاتكم او اقتراحاتكم هو موضوع الارقام الوهمية للاستفادة من خبراتكم. ايضا يمكننا انشاء مقال استنادا الى طلباتكم او الاستفسارات الخاصة بكم . في النهاية سوف لن نترك اي زائر لا يعرف شيئا داخل موقع سؤال وجواب.

اقرأ أيضا :


عن AdmiN

واحد من الناس اعشق التدوين والمساعدة اسأل اي سؤال في اي مجال وسوف احرص على اجابتك بطريقة تقنعك حتى وان لم اكن افهم في موضوع سؤالك ساقرأ عنه واعود اليك كي افصله اليك واقربه الى ذهنك اكثر انا صديق الجميع ومستعد للمساعدة في كل وقت.

‎إضافة تعليق