سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

هاشتاقات انستقرام لزيادة اللايكات عربية انجليزية

هاشتاقات انستقرام مفيدة جدا وهي بداية الطريق لكي تصبح أحد المؤثرين. كان في السابق قبل أن تظهر Reels من الصعب أن تكون مؤثر ولكن اليوم ستكون مؤثر بلمح البصر. كل ما تحتاج إليه هو المحتوى وقد يكون كوميدي , مؤثر , علمي , أو هابط إلى آخره. على كل حال سوف تصل الى مرحلة الشهرة وربما الوصول الى مليون متابع في وقت قصير جدا. كل ذلك يمكنك العمل به عبر المحتوى حسب نوعه بالإضافة الى هاشتاقات انستقرام. فيما يلي سوف نستعرض عليكم معنى الهاشتاق وفائدته الكبرى وكيفية استغلاله وكيف يعمل.

هاشتاقات انستقرام

تعريف الهاشتاق

الهاشتاق هو كلمة او اكثر يتم ربطها معا بواسطة الرمز (#) الذي يسمى باللغة الانجليزية (Number) أو (رقم) باللغة العربية. العلامة أو الرمز # هو بداية الهاشتاق تليه الكلمة. في حالة كانت هناك أكثر من كلمة يتم ربطها معا بالعلامة او الرمز (_) . مثال على الهاشتاق (#سؤال) وهو مكون من كلمة واحدة. في حالة اردنا كتابة هاشتاق مكون من كلمتين يكون الهاشتاق (#سؤال_وجواب) أو (#سؤال_و_جواب). يجب ان لا يتم استخدم الفراغ او (Space) في كتابة الهاشتاق نهائيا. أشهر المنصات التي تكون ضمن مواقع التواصل الاجتماعي التي تدعم الهاشتاقات هي كل من فيسبوك , انستقرام , تويتر , بالإضافة إلى لينكد إن. اشتهر الهاشتاق اولا في منصة تويتر وانتشر في باقي المنصات الأخرى. ما يهمنا في هذا المقال هو هاشتاقات انستقرام والتي يفضل أن تكون من كلمة واحدة فقط.

الفائدة من استخدام هاشتاقات انستقرام :

  1. زيادة اللايكات أو الاعجابات على المنشورات لجميع المنشورات التي تحمل هاشتاق.
  2. إمكانية متابعة الحساب بعد الدخول الى منشوراتك عن طريق هاشتاقات انستقرام.
  3. اشهار علامة تجارية معينة والحصول على مشاهدين وعملاء للمنتج الذي تروج له.
  4. يمكنك انشاء هاشتاقات داخل منصة انستقرام خاصة بك بحيث تحتوي على منشوراتك.
  5. يمكنك تقسيم منشوراتك الى تصنيفات أو اقسام داخل انستقرام بواسطة الهاشتاقات.

نستطيع ان نجد لكم اكثر من 15 الى 20 فائدة ولكن ما يخص المقال هي هذه الفوائد الخمسة أعلاه. زيادة على ذلك فإن اختيار الهاشتاق يجب ان لا يكون عشوائي الا في حالة اردت صناعة هاشتاجات خاصة بك. السبب في ذلك ان هناك الكثير منها تعتبر Trend ويتم البحث عنها دائما. يمكنك الارتقاء بالصور الفيديوهات أو انواع المنشورات بواسطة هذه الهاشتاجات والحصول على لايكات ومتابعين. على اقل تقدير سوف تحصل من الهاشتاجات على على مشاهدات مميزة جدا.

هاشتاقات انستقرام لزيادة اللايكات

يعتبر المنشور المميز على انستقرام اداة للشهرة والوصول الى المستوى الذي تريد. ولكن بدلا من اعتماد المشاهدة من قبل المتابعين فقط يمكنك توسيع هذه القاعدة. عملية التوسيع تتم اما من خلال Reels أو الهاشتاجات. هاشتاقات انستقرام سوف توصلك الى ما تريد ولكن بشرط ان تعرف ما تستخدم. طبيعة الاستخدام سوف تتم بناء على نوع المنشور. لكل نوع من أنواع المنشورات مجموعة هاشتاقات عربية أو انجليزية سوف تساهم في ايصال محتواك الى الكثير من الاشخاص. الهواتف الذكية سواء كانت تعمل على نظام اندرويد أو ايفون يمكنها استخدام الهاشتاق. لهذا السبب يجب ان تدخل الى مواقع محددة من أجل اختيار الهاشتاق او متابعة المشاهير. يجدر بك متابعة المشاهير العرب أو الاجانب وتراقب الهاشتاجات التي يستخدمونها. لو كانت هاستاجات تجارية او خاصة فيمكنك تقليدها أما العامة فهي متاحة للجميع.

هاشتاجات انستقرام ودورها في زيادة عدد المتابعين

يتم زيادة عدد المتابعين استنادا إلى اللغة التي تنشر فيها واحيانا يكون للبلد الدور الكبير. قد يكون الاهتمام ايضا له دافع من اجل زيادة عدد المتابعين وهو المطلوب من مستخدمي انستقرام. منصة انستقرام يجري التنافس فيها بشكل كبير فمنهم من يحصل على مراده وآخرين يستمرون في الصراع الى ما لا نهاية. ان لم تستطع بناء استراتيجية ناجحة لكي تصبح مؤثر لا داعي الى المواصلة في العمل ويتطلب منك تغيير المنصة أو اعتمادها من أجل المتعة فقط. لأن هناك من يدخل الى المنصة لسنوات طويلة دون أن يصبح مؤثر. السبب في ذلك أنه لا يصمم جيدا ولا يظهر في التصوير أو مقاطع الفيديو. ان لم تجازف في الحصول على الشهرة داخل انستغرام فلا داعي الى محاولة ان تصبح مؤثر.

يجب عليك اولا ان تسعى في تعريف نفسك الى متابعيك الحاليين ومن ثم تنطلق في مجال الانتشار. تعتبر هاشتاجات انستقرام افضل وسائل الانتشار المتوفرة في الوقت الحالي. وجود هاشتاقات كثيرة البحث واخرى جديدة يدفعك إلى استخدامها ولكن ينصح ان لا يكون الاستخدام مبالغ فيه. هناك الكثير من المواقع الشهيرة في مجال الحصول على هاشتاقات انستقرام سوف نذكر لكم أحدها. السبب في ذكر موقع واحد هو الشرح بإسهاب والتركيز عليه بدلا من التعداد الذي يعتبر بدون فائدة.

افضل موقع هاشتاقات انستقرام

الموقع الالكتروني Best Hashtags يعتبر مميز جدا لانه يحتوي على كا ما تحتاج اليه من هاشتاقات وخصوصا على منصة انستقرام. كما نشاهد في صورة واجهة الموقع فهو يحتوي على ثلاثة تصنيفات أو اقسام أساسية. القسم الاول هو افضل الهاشتاقات المستخدمة على وسائل التواصل الاجتماعي ومنها انستقرام. زيادة على ذلك فأن الهاشتاقات يتم استحداث الكثير منها فالقسم الثاني يخص الهاشتاقات الجديدة. اغلب المنصات التي توفر هاشتاقات جديدة هي تويتر , فيسبوك بالاضافة الى انستقرام. الهاشتاجات المستخدمة في هذا الموقع باللغة الانجليزية ويمكنك ترجمتها الى العربية.

افضل موقع هاشتاقات

الترجمة يمكنك الحصول عليها اما من معلوماتك الأساسية او اعتمادا على مترجم جوجل. كل ما عليك هو اما كتابة ترجمة ووضع الكلمة الانجليزية لكي يظهر معناها باللغة العربية أو استخدام المترجم لهواتف اندرويد أو ايفون. فلنقم بتجربة بواسطة هذا الموقع ونبحث عن الهاشتاق #love ونشاهد النتائج. ستكون النتيجة :

#love #instagood #like #follow #instagram #photooftheday #photography #beautiful #fashion #picoftheday #bhfyp #happy #art #life #smile #cute #instadaily #likeforlikes #me #followme #nature #style #likes #instalike #beauty #followforfollowback #photo #myself #l #bhfyp

يمكن ملاحظة النتائج التي تظهر في الصفحة بعد البحث عن طريق الصورة التالية. تظهر لك اهم الهاشتاقات التي تحمل هذا الاسم بالاضافة الى هاشتاقات اخرى اقل اهمية. معدل البحث اليومي لهذا الهاشتاق في الساعة الواحدة هي 14123 مرة أي يكون متضمن في منشورات انستقرام. عدد مرات ادراج الهاشتاق في منشورات انستقرام وغيرها هو 133580737 مرة. هذه الاحصائية تنفعك في اشهار منشوراتك الى حد كبير. كما ان الصفحة تظهر لك افضل الهاشتاقات لزيادة اللايكات التي تحتاج اليها كثيرا. نفس هذه الهاشتاقات على انستقرام يمكنك ترجمتها الى اللغة العربية من الإنجليزية واستخدامها ايضا.

افضل هاشتاقات الحب على انستقرام

يمكن تجربة نفس الطريقة في البحث على أي هاشتاج تحاول ان تعرف عدد مرات النشر به يوميا. يمكنك ايجاد الهاشتاجات المناسبة على انستجرام واستخدامها. هذا سوف يؤدي إلى زيادة اللايكات والمتابعة وانتشار كبير جدا لمنشوراتك سواء كانت عادية او تجارية. ولكن ينصح ان لا يكون الهاشتاجات خارج نطاق المحتوى. زيادة على ذلك لا يمصح ابدا ان تستخدم الكثير من الهاشتاجات داخل انستقرام لكي لا تدخل ضمن المحتالين في عملية إنشاء المحتوى. الحد الاعلى هو 5 هاشتاقات والحد الأدنى هو هاشتاغين فقط.

الخلاصة

حاول ان لا تستخدم هاشتاقات انستقرام عشوائية بل قم بالاستعانة بالمواقع التي تقدم احصائيات. موقع اخر سوف يضمن لك اخر هاشتاجات انستقرام حسب التخصص سوف تنفعك كثيرا يمكنك زيارته من الرابط اضغط هنا . واجبنا ان ندلكم على طريقة الحصول على لايكات ومتابعة شرعية من انستقرام عن طريق الهاشتاقات. السبب في ذلك ان شراء المتابعين والاعجابات ربما يكلفكم انهاء الحساب وحظره من ادارة المنصة. السبب في ذلك انها سوف تعرف ان كل هذه الارقام التي تحصل عليها وهمية وناتجة من عمل الروبوتات. في النهاية نتمنى ان نكون قد اوصلنا فكرة مميزة عن هاشتاقات انستقرام ومستعدين لاستقبال تعليقاتكم بالاضافة الى اقتراحاتكم داخل هذا المقال.

اقرأ أيضا :


عن AdmiN

واحد من الناس اعشق التدوين والمساعدة اسأل اي سؤال في اي مجال وسوف احرص على اجابتك بطريقة تقنعك حتى وان لم اكن افهم في موضوع سؤالك ساقرأ عنه واعود اليك كي افصله اليك واقربه الى ذهنك اكثر انا صديق الجميع ومستعد للمساعدة في كل وقت.

‎إضافة تعليق