أسهل طريقة لعمل موقع الكتروني مجاني على الانترنت

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ما هي أسهل طريقة لعمل موقع الكتروني على الانترنت بحيث استطيع كتابة المقالات ونشرها وفهرستها في محركات البحث والحصول على جمهور خاص بي ؟

تم الحل 1
ali 6 أشهر 2021-06-12T21:56:44+03:00 0 إجابة 4 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-09-02T22:41:40+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    أسهل الطرق لانشاء موقع الكتروني على الانترنت عبر الخطوات التالية :

    1- شراء نطاق مدفوع

    النطاق المدفوع مهم جدا حتى وان كان الموقع الالكتروني المراد انشائه مجاني . لأن الدومين هو الاساس لدخول الزوار وثقتهم بالصفحات التي تكتبها بينما لو كان النطاق المجاني سيهمل اغلب الزوار موقعك حتى وان كان محتواه جيد. السبب في ذلك ان النطاقات المجانية على الاغلب تستعمل اسلوب السرقة الادبية لانها لا تهتم لمستقبلها.

    2- التسجيل في بلوجر

    بلوجر هي افضل منصة او مدونة توفر لك خدمات مجانية . تسمح لك بلوجر بادارة المدونة كما تريد ولا تضع عليك القيود الكبيرة . كما ان بلوجر قادرة على الربح من جوجل ادسنس واستيعاب اكبر قدر ممكن من الزوار . لهذا اقترحت عليكم بلوجر واهملت كل المنصات التي توفر المدونات المجانية والاهم من كل ذلك تدعم اللغة العربية.

    3- اعداد المدونة بالكامل

    بلوجر مدونة مجانية ولكنها تحتوي على لوحة تحكم مميزة جدا . العمل على الاعدادات والتي تخص الروابط والاقسام بالاضافة الى عنوان الصفحة الرئيسية مهم جدا. الامر الاهم من كل ذلك هو ان بلوجر تحتوي عل الكثير من القوالب المجانية المتضمنة او يمكنك جلب قالب من مصدر خارجي.

    4- تثبيت قالب مناسب

    اهم ما يجب ان يتوفر في القالب الذي يجب تثبيته على مدونة بلوجر هو الاكواد النظيفة , دعمه للغة العربية بالاضافة الى سرعة التصفح . كل قوالب بلوجر تدعم نظام المقال فقط وليست كووردبريس التي تدعم العديد من البيانات المنظمة المختلفة ولكن تهيئة هذه المدونة سيجعلك تنطلق في عالم الشهرة.

    5- تهيئة المدونة لجوجل وباقي محركات البحث

    بالامكان عمل تهيئة كاملة لمدونة بلوجر من ضمنها خدمة أو شهادة SSL التي توفرها مجانا , امكانية ربط المدونة مع دومين مدفوع مع انشاء خريطة XML وبعض الاضافات البرمجية التي لا تتوفر في الكثير من المدونات الاخرى ومنها ووردبريس مثل حماية الروابط الخارجية.

    6- كتابة محتوى حصري

    المحتوى الحصري في يومنا هذا لا يفرق ان نشرته في بلوجر أو ووردبريس . كل ما تحتاج اليه هو مقال عميق يحتوي على الكثير من المعلومات . ان التزمت بكافة التفاصيل المميزة داخ المدونة وتنسيقها ستكون من الموثوقين في جوجل وتتصدر مقالاتك نتائج جوجل للبحث.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة