أشد سورة على المس العاشق

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ما هي اشد سورة على المس العاشق ؟ هل يمكن اختيار ايات قرانية من اجل التخلص من المس العاشق الى الابد والتحصين منه بشكل نهائي ؟

تم الحل 1
ali 2022-07-09T22:03:54+03:00 1 إجابة 1 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2022-07-09T22:10:35+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يؤمن الكثير بالمس او الجن العاشق الى اليوم وذلك بسبب الاعتماد على روايات واقاويل لاشخاص يتخصصون في مجال عالم الجن والشياطين فهم يرون الجن ويتكلمون معه ويتم تشخيصه وطرده من قبلهم في حين أن الإنسان العادي لا يستطيع ذلك حسب وجهة نظرهم.

    اشد السور على المس العاشق التي يصفها الروحانيين والمتخصصين في مجال الرقية الشرعية هي ثلاثة وهي كل من الفاتحة والإخلاص وسورة البقرة. باقي السور القرآنية يتم تخصيصها لاغراض اخرى وان قراءة هذه السور الكريمة هي التي تخلص الإنسان من المس العاشق.

    بالنسبة لي وانا اكتب الاجابة على هذا السؤال اشجع وبشدة على قراءة القران الكريم والاستماع اليه وتدبره ولكن ليس للتخلص من اي جن او شيطان لان تدبر كتاب الله سوف يبعث الطمأنينة في الشخص ويفتح الذهن الى اشياء اخفاها عنك من يدعي التخصص في مجال الدين.

    السبب في ذلك ان الله تعالى هو الذي يتكفل بحفظك من كل شر ولا يمكن ان يصيبك أي شخص بسوء ما لم يكن بأذن الله وقد قدر لك ذلك مسبقا. هذا يؤدي الى معرفة وظائف الشياطين وهي رؤيتك من حيث لا تراهم واقصى ما يمكنه ان يسبب الضرر لك هو الوسوسة وان امتناعك عن الانقياد اليهم سوف يفشب سعيهم في ظلالك.

    بالتالي فانك سوف تؤمن ان عالم الجن لا علاقة له بك نهائيا وانك في مامن وان أسوأ أعدائك هم شياطين الانس لانهم الوحيدين القادرين على الاضرار الجسدي بك وهم من يكن لك العداوة والحسد والبغضاء وان تجنبهم بالعزلة والتركيز على حياتك واعمالك وترك ما لا علاقة لك به.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )