أفضل بدائل جوجل ادسنس للربح من منصة يوتيوب

السؤال

هناك شرط داخل يوتيوب يجب تطبيقها لكي تتمكن من الربح من اعلانات جوجل ادسنس ولكن بوجود البدائل فيمكنك الربح قبل تطبيق هذه الشروط وبعدها يمكنك التحويل على ادسنس الذي يعتبر اكثر ربحا.

ما هي اشهر البدائل لمنصة او شركة اعلانات جوجل ادسنس التي يمكن ان تظهر على الفيديوهات الخاصة بنا على يوتيوب ؟

تم الحل 1
ali 4 أشهر 2021-05-22T17:30:32+03:00 0 إجابة 13 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-09-12T23:53:28+03:00

    ان كانت لديك مشكلة في تسجيل حساب جوجل ادسنس وربطه مع قناتك في يوتيوب فسوف تتمكن من استخدام بدائل مميزة يمكنك الاعتماد عليها بل حتى تقبل القنوات الصغيرة وهي تعتبر احدى المنصات المسماة شركاء يوتيوب بحيث يمكن عرض الاعلانات على مقاطع الفيديو مقابل استقطاع نسبة منها.

    من أشهر البدائل هي المنصة Social blade التي يمكن استخدامها واستغلالها في الوقت الذي تكون غير مؤهل فيه للدخول ضمن برنامج شركاء يوتيوب والسببانها تقبل القنوات الصغيرة التي تتجاوز فيها عدد المشاهدات 100 فقط وتحتوي على عدة مقاطع فيديو .

    يمكنك الاستمرار مع هذه المنصة لفترة من الزمن والحصول على ارباح حتى وان كانت قليلة ولكنها تعتبر حافز جيد لكي تربح اكثر وتنشئ محتوى مميزة في المستقبل.

    تعدك ايضا شبكة freedom التي تعتبر افضل بديل لجوجل ادسنس بمنحك ارباح تقدر حوالي 110% عم تمنحه لك يوتيوب وبشروط اقل وهي ان يكون لديك اكثر من 100 مشترك في قناتك وان معدل الارباح لكل 1000 مشاهدة تكون بين دولارين الى عشرة .

    هذه الشبكة يمكن الاعتماد عليها وتعتبر مشهورة على مشتوى العالم لانها معتمدة من قبل الكثيرين ممن عانوا كثيرة من مشاكل جوجل ادسنس واغلاق الحساب وبالتالي ضمنوا الحصول على الارباح عبر هذه الشبكة.

    هدفنا في هذه الاجابة عرض هذين الموقعين لانهما يعتبران الافضل ولا نرغب في طرح منصات اخرى قد تكون غير ذات فائدة لاننا لسنا بصدد التعداد وانما نعتمد الاجابة هذه كدليل للحصول على مواقع بديلة لاعلانات جوجل ادسنس بالنسبة لقنوات يوتيوب ولمن يرغب الربح منها.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة