أفضل برنامج لزيادة متابعي انستقرام حقيقيين

السؤال

مبدأ العمل للحصول على متابعي انستقرام حقيقيين هو الحصول على نقاط نتيجة الاعجاب والمتابعة لحسابات اخرى ومنها سوف تحصل انت ايضا على متابعين حقيقيين ويمكنك شراء النقاط لو اردت ذلك بمقابل مادي.

ما هو افضل برنامج يمكن عبره الحصول على متابعين انستقرام حقيقيين ؟ ارجو ذكر نبذة بسيطة عنه.

تم الحل 1
علي حاسم 4 أشهر 2021-05-22T14:39:30+03:00 0 إجابة 8 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-06-14T22:19:26+03:00

    كل تطبيقات زيادة متابعي منصة انستقرام تتطلب منك ان تقوم أنت بالمتابعة فتحصل على نقاط تؤهلك لطلب المتابعين أيضا ولكن الميزة التي يجب ان يعلمها الجميع هي انه لو كان سعر المتابع خمسة نقاط فأنك يجب ان تحصل عليها من خمسة مرات متابعة لتطلب متابع واحد وهذا معروف في هذا النوع من المنصات.

    التطبيق الذي نعرضه عليكم هو Turbo Followers for Instagram حيث ان التطبيق واستخدامه يعتبر سهل ويتلخص في ثلاثة نقاط وهي كالتالي :

    1. القيام بمتابعة المشتركين في نفس التطبيق .
    2. الحصول على عملات كلما كانت اكثر اعطتك مساحة اكبر في الحصول على متابعين أكثر.
    3. اطلب المتابعة من الاشخاص المتواجدين داخل المنصة أو التطبيق.

    برنامج زيادة متابعي انستقرام

    الرابط أعلاه يحتوي على تطبيقين يعملان على هواتف اندرويد الاول لزيادة المتابعة والاخر لزيادة المشاهدة والاعجابات داخل منصة انستقرام وهذا ما لا يوفره تطبيق اخر على الهواتف الذكية.

    لا تجري أي عملية بشكل تلقائي بل يجب عليك ان تقوم أنت بالنشاط والربح وتطلب ذلك لتحصل عليهم من مشتركين حقيقيين ويمكن ان تكون المتابعات التي تقوم بها كثيرة ولكن المقابل هو متابعين اكثر.

    هذه التطبيقات تعرض عليك شراء العملات للحصول على متابعين دون الحاجة الى الى القيام بنشاط نتيجة متابعة المستخدمين أو المشاهدة والاعجاب في التطبيق الاخر.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة