أفضل تطبيقات اندرويد تصميم Intro لفيديوهات يوتيوب

السؤال

مقدمة الفيديو الانترنو او المدخل المسمى باللغة الانجليزية Intro يحتاج احيانا الى تصميم مميز وعمل فيديو قصير مميز قد لا يتجاوز 30 ثانية … ما هي أفضل تطبيقات عمل انترو على هواتف اندرويد ؟

تم الحل 1
ali شهرين 2021-07-30T23:20:16+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-31T15:20:39+03:00

    معنى Intro هو اختصار كلمة Introduction أي المقدمة في اللغة العربية عند ترجمة الكلمة الانجليزية هو الشيء الاول الذي يقوم المشاهد بالاطلاع عليه قبل ان يبدأ محتوى الفيديو الاصلي ودائما ما يكون قصير جدا وقد يحتوي على نص او عنوان من اجل توضيح ما يحتوي الفيديو وان المقدمة هي فرصتك لتعزيز محتوى الفيديو والحصول على ظهور جيد.

    يفضل ان يكون الانترو لا يتجاوز 7 الى 10 ثواني والمحتوى المرفق هو شعار القناة أو العلامة التجارية وان وجود العلامة ورسالة مختصرة سوف يعزز كثيرا رغبة المشاد بأكمال المقطع وهو من الاشياء المهمة التي تقوم بتذكير المشاهدين علامتك الفارقة في صناعة الفيديوهات عن طريق المقدمة الثابتة.

    هناك برامج كبيرة جدا يمكن صناعة المقدمات عن طريقها واغلبها تخص المونتاج ويوجد ايضا مواقع على الانترنت ولكنها لا تعطيك فرصة للحصول او تصميم انترو مميز لذلك يمكن الاستعانة بالتطبيقات على هواتف اندرويد وخاصة لو كنت تعتمد على الجوال بالكامل في انشاء المحتوى الخاص بك على يوتيوب او غيرها من المنصات.

    يمكن تقديم تطبيقين لكم في النقاط أدناه تحتوي على تطبيقين تم تجربتهما بنجاح وكانت المؤثرات والعلامة التجارية التي يمكنك اضافتها جيدة بحيث تختار نوع الحركة وتختار الزمن وكيفية الانتقال واستخدام تطبيق اخر للمونتاج ووضع الانترو مع الفيديو وأفضل تطبيقين يستخدمان لهذا الغرض هما :

    1. Intro Maker for YouTube
    2. Intro Maker, Outro Maker, Intro Templates‏

    صناعة انترو

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة