أفضل مواقع تحميل صور PNG بخلفية شفافة

السؤال

أفضل الصور من حيث الجودة هي تلك التي تكون صيغتها PNG وان الحصول على صور مجانية بخلفية شفافة يمكن ان تساهم في تسهيل عمليات التصميم … ما هي أفضل المواقع التي توفر لنا هذا النوع من الصور مجانا ؟

تم الحل 1
ali شهرين 2021-07-30T22:39:37+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-31T16:24:41+03:00

    الصور ذات الجودة العالية هي تلك التي تحمل الامتداد PNG فعندما نرفع هذه الصور الى المدونات في ووردبريس مثلا نقوم بتحويلها الى الصيغة JPG لتقليل حجمها ولكن عند استخدامها من اجل التصميم نبقي صيغتها كما هي لكي نحصل على صورة مصممة بأفضل جودة ممكنة.

    لتسهيل الامر على المصممين يحتاج توفير الصور بهذا الأمتداد ولكنها شفافة بدون وجود خلفية ويمكنك اضافة ما تشاء داخل هذه الصور أو اضافتها الى التصاميم الاخرى وخاصة ممن يستخدم برنامج Photoshop من شركة أدوبي الشهيرة وان جميع المواقع لدها نفس الميزة ولا يتوفر لموقع ميزة عن اخر.

    جميع الصور المعروضة في المواقع التي سنضعها لكم ادناه هي اما مختلفة او متشابهة احيانا لان جميع المنصات المذكورة في النقاط أدناه هي عبارة عن مخازن للصور ويتوفر فيها جميعا نفس الصور ولكن ربما بأشكال واحجام مختلفة وان وجود المنصات المذكورة جميعا تحل مشكلة كبيرة جدا.

    أهم المواقع التي توفر صور مجانية بدون خلفية أي خلفية شفافة بامتداد png :

    1. pngimg
    2. kisspng
    3. pngtree
    4. stickpng
    5. pngplay
    6. pixabay
    7. footyrenders
    8. freepngimg
    9. pngall
    10. pngmart

    كل هذه المواقع لها ميزاتها الخاصة وتنويع الصور داخلها سوف يتيح لك الحصول على جميع الصور طبقا الى الاقسام والعناوين المتوفرة وان كل المنصات اعلاه تحتوي على محرك بحث خاص بها.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة