أنواع الحسابات المصرفية في مصرف الطيف الاسلامي

السؤال

مصرف الطيف الاسلامي يوفر مجموعة من الحسابات وأشهرها الحساب الجاري , الادخار , الاستثمار , الشركات , و الشاطر ولكل حساب يمكنك الحصول على امتيازات خاصة تمكنك من التعامل مع ادارة المصرف أو تلقي ارباح من خلال تسجيله.

ما هي اشهر الحسابات التي يوفرها مصرف الطيف الاسلامي ؟ وما هي ميزة كل حساب والتي تفضله على النوع الاخر ؟

تم الحل 1
ali 5 أشهر 2020-12-27T23:31:19+03:00 0 إجابة 21 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-04-12T17:01:02+03:00

    أنواع الحسابات المصرفية في مصرف الطيف الاسلامي هي :

    1- الحساب الجاري .

    تحصل من خلاله على عضوية VIP لا تنتظر كما عملاء المصرف الاخرين خصوصا في التعامل مع دفتر شيكات أو صكوك يمكنك تسليم الاموال بواسطته الى اي جهة تريد متوفر بالدينار العراقي او الدولار الامريكي مع ميزة ادارة الحساب اونلاين على الانترنت.

    2- حساب الادخار .

    يمكن فتح هذا النوع من الحسابات أما بعملة الدينار العراقي او الدولار الامريكي مع توفر عضوية VIP كما هو مذكور في النقطة الاولى بالاضافة الى ارباح شهرية قدرها 4% وامكانية سحب الاموال في أي وقت أما العوائد او الارباح فيتم توزيعها كل ثلاثة اشهر.

    3- حساب الاستثمار.

    توفير خدمة VIP مع ارباح سنوية تصل الى 9% ولكن هذا النوع من الحسابات لا يحق لك بسحب اموالك الا بعد انتهاء المدة المثررة بين الزبون والمصرف والا يتم سحب الارباح ولا يتم احتسابها ويمكنك الكشف والتحكم بكافة الانشطة اونلاين من خلال تطبيق الطيف.

    4- حساب الشركات.

    يمكن للشركات العراقية المسجلة فتح حساب خاص بهم ويتم توفير خدمة VIP وامكانية ادارة الحساب من المنزل والغرض منه تحويل الاموال الى خارج العراق الى من يستحقها في مجال العمل عبر نظامي SWIFt و RTGs.

    5- خساب الشاطر.

    حساب خاص بالاطفال يتم توفير دفتر يشمل المبالغ التي يمتلكها هذا الطفل ويراعى السرية التامة بخصوصه ويمكنك فتح الحساب أما بالدولار الامريكي او الدينار العراقي مع امكانية مراجعة كل الانشطة وانلاين .

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة