أنواع غرف الفنادق حسب عدد الاشخاص الذين يشغلونها

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ما هي انواع الغرف في الفنادق حسب عدد الاشخاص وعددها ؟ هل هذا التقسيم قياسي أم ان اي فندق يمكنه تصميم الغرف بطريقة مختلفة عن الاخر ؟

تم الحل 1
ali 2022-07-13T13:35:25+03:00 1 إجابة 2 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2022-07-13T14:27:24+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    انواع غرف الفنادق حسب الاشخاص الذين يسكنوها :

    الغرف في الفنادق قد تكون مفردة , مزدوجة , ثلاثية او رباعية وذلك استنادا الى الطلب وليس لها علاقة بعدد الاشخاص الذين يشغلونها لان لكل شخص ميزانية مالية يمكنه التحكم بها في حجز الغرف او نوع الغرفة التي يمكنه حجزها وحسب الوقت الذي يقرر البقاء فيه ومن أنواع الغرف :

    1. غرفة مفردة : هذا النوع من الغرف في الفنادق قد تكفي لشخص واحد او شخصين وان عدد الاسرة فيها قد يكون واحد او اكثر ولكن الحجم مختلف حسب ابعاد هذه الغرفة حبق ان السرير مختلف في هذه الغرفة قد يكون مفرد او مضاعف أي لشخصين وقد يحتوي على سرير الأميرة.
    2. غرفة مزدوجة : هذه الغرفة مخصصة لفردين أو شخصين ومن المتوقع ان تحتوي على سرير مزودوج او قد تحتوي على سريرين وهذا يعود الى نوع الفندق او السياسية التي يتعها في اي دولة من بلدان العالم.
    3. غرفة ثلاثية : هذه الغرفة من المفترض ان يسكنها على الاقل ثلاثة اشخاص وتختلف الاسرة التي توجد فيها فهي اما مفردة او سرير مزدوج مع سريرين منفردين وقد تحتوي على سريرين مزدوجين وهذا يتبع السياسة التي يتبعها هذا الفندق.
    4. غرفة رباعية : اربعة غرفة تحجز مرة واحدة بحساب غرفة واحدة يعي انه على الاقل يمكن ان يسكن فيها اربعة اشخاص براحة تامة وقد تحتوي على سريرين مزدوجين وتصلح لعائلة مكونة من زوجين او اكثر ويتم حجز هذا النوع من الغرف من اجل الراحة الكاملة.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )