أهم الكلمات التي تكتب في العبارات الاعلانية

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

العبارات الاعلانية الناجحة التي تجذب الناس اليها يجب ان تكتب فيها بعض الكلمات المهمة والتي سوف تجعل الناس تتوافد اليك … ما هي أشهر هذه العبارات والكلمات ؟

تم الحل 1
ali 4 أشهر 2021-06-18T12:39:40+03:00 0 إجابة 3 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-09-04T21:16:35+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    اهم وأشهر الكلمات الاعلانية التي يتم وضعها ضمن العبارات هي :

    1- توفير Save

    هذه الكلمة تعني ان هناك بعض المنتجات لا تقل عن منتجات اخرى معروضة وتكون كفائتها متقاربة ولكن اسعارها اقل من اجل توفير الاموال وخاصة لمن يعانون من عجز في ميزانيتهم الشرائية . اغلب هذه الكلمات سوف تجدها في المطاعم والمتاجر الخاصة بالمواد الغذائية بالاضافة الى حاجيات الاطفال وما شابه ذلك.

    2- خصم Sale

    اغلب المنتجات التي يتم كتابة هذه الكلمة عليها هي تلك التي كانت قبل مدة من الزمن تباع بأسعار عالية وفجأة يتم عمل خصم كبير لها قد يصل الى 20% او اكثر وتسمى في بعض البلدان (تنزيلات) ويمكننا ايجاد هذه الكلمة في المحلات التجارية التي يرغب التاجر فيها بتصفية البضاعة او في متاجر الملابس عند اقتراب موسم مثل الشتاء فيتم عمل خصم على الملابس الصيفية وهكذا.

    3- لفترة محدودة

    من طرق التنافس التجاري هو عبارة عرض لفترة محدودة ويتم عبرها بيع بضاعة بربح قليل من اجل منافسة متاجر اخرى في السوق بالاضافة الى جلب الزبائن الى المتجر الخاص به وهذا يساعد على اكتساب ودهم للعودة اليه مرة اخرى وتكون هذه العروض المحدودة لمدة اسبوع وتزيد او تنقص قليلا.

    4- استثنائي Exceptional

    هذه الكلمة يتم كتابتها كثيرا في مختلف العبارات الاعلانية والغرض منها هو جذب الانتباه وخصصا من ينتابه الفضول للدخول ورؤية البضاعة وقد تكون هذه الكلمة ضمن عبارة في متاجر الكترونية وحتى في المحلات التجارية في الاسواق المكتضة كونها احدى طرق الجذب المختلفة والتي اثبتت نجاحها.

    5- حصريا Exlusive

    هذه الكلمة على الاغلب تكون الكترونية أي يتم استخدامها في عناوين المقالات او الاعلانات التجارية المجانية للترويج لسلعة معينة تكون موجودة لديك دون غيرك لان من يكتب هذه الكلمة يجب ان يعني ما يكتبه وان الاكثار من هذه الكلمة قد تجعلك تخسر المصداقية لهذا لا تفرط في هذه الكلمة.

    6- مجانا Free

    لا يمكن ان تكتب هذه الكلمة على المنتجات المدفوعة لانك سوف تخسر جمهورك ولكنك لو كنت تقدم خدمات مدفوعة فيجب ان تكون ممزوجة مع مجموعة من الخدمات المجانية التي تكسب عبرها الجمهور والزبائن لتوظيفك مثلا كمستقل في مشاريع مدفوعة ولكن لا تستخدمها من اجل النصب والاحتيال.

    7- اصلي Original

    بعد انتشار التقليد وخاصة البضاعة الصينية التي حلت مكان علامات تجارية مشهورة او مطاغم معينة وحتى متاجر الحلويات يمكنك ان تكتب كلمة الاصلي لكي تكسب الناس وتخبرهم ان ما تقدمه هو الاصل بينما ما يقدمه متاجر او محلات اخرى هي تقليد لما تقوم به.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة