أيهما افضل لربح المال يوتيوب او التدوين وكتابة المقالات ؟

السؤال

هل هناك استراتيجية او طريقة تمكننا من اختيار التدوين أو انشاء المحتوى على يوتيوب من اجل الربح من الانترنت عبر جوجل ادسنس ؟ ما هي النصيحة المناسبة ؟

تم الحل 1
ali شهر واحد 2021-08-10T23:08:25+03:00 0 إجابة 1 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-08-11T21:28:04+03:00

    الطريقة الافضل لربح المال من خلال التدوين ويوتيوب معا :

    1. اعتماد موقع الكتروني بنطاق مدفوع على منصة بلوجر واستخدام قالب مميز مع كتابة المقالات بين فترة واخرى على الاقل منشور واحد في الاسبوع ولكن يفضل ان يكون عميق ويحتوي على معلومات ضمن تخصص القناة التي تعمل بها على منصة يوتيوب.
    2. انشاء قناة على يوتيوب وادراج الفيديوهات التي لا تتعدى 10 دقائق في البداية والتي تكون مفيدة ومتسلسلة من اجل انشاء قائمة خاصة بهذه الفيديوهات يمكن العودة اليها والاستفادة منها دائما.
    3. يمكن مشاركة مقاطع الفيديو التي تنتجها على يوتيوب ضمن المقالات للحصول على المشاهدات الكافية عبر المدونة خاصة ان اصبحت محطة لبعض الزوار في البداية.
    4. الاشارة الى روابط المدونة ضمن وصف القناة على يوتيوب اثناء انشاء المحتوى المرئي داخل يوتيوب لعمل تبادل زيارات بين القناة والمدونة التي تكتب مقالات فيها.
    5. نجاح القناة ضمن منصة يوتيوب سوف يؤدي الى نجاح المدونة وهذا يجعل المدون يربح الاموال خاصة من ادسنس من طرفين وهذا يعني انك اعتمدت على منصتين مجانيتين في الحصول على مصدر دخل من جوجل ادسنس.
    6. المدونة التي ترتبط بدومين مدفوع تعتبر علامة تجارية لك ويمكن ان تحصل على شهرة كبيرة بسبب الاحالات من يوتيوب بينما القناة ربحها مضمون والمشاهدات كثيرة جدا بسبب كونه الموقع الثاني على مستوى العالم.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة