إلقاء كلمة في حفل تكريم لشخص على المعاش

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ما هي اجمل الكلمات التي يمكن القاءها في حفل تكريم شخص معين او موظف خرج على المعاش بحيث يمكن القاءها من قبل أي شخص ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2023-08-02T15:56:18+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    أعزائي الحضور،

    يسعدني أن أكون هنا اليوم لنحتفل معًا بمناسبة خاصة ومميزة، وهي تكريم شخص رائع وقدوة للجميع، وذلك بمناسبة اعتزاله وخروجه على المعاش. إنه ليس مجرد موظف عادي، بل هو شخص ملهم وصاحب أثر إيجابي على حياة الكثيرين حوله.

    في هذا اليوم، نقف جميعًا بفخر وتقدير أمام هذا الشخص الذي قدم الكثير من الجهد والتفاني طوال سنوات عمله معنا. لقد كان قائدًا بارعًا ومدربًا مميزًا، وكان دائمًا يحثُّنا على تحقيق أعلى مستويات الأداء والتميز.

    شهادات الشكر والتقدير التي تلقيتها من الزملاء والطلاب والإدارة هي شاهد على الأثر الإيجابي الذي تركته في محيط عملك. لقد كنتَ نموذجًا يُحتذى به للالتزام والاجتهاد والأخلاق المهنية.

    نتمنى لك دوام الصحة والرفاه والسعادة في مرحلة التقاعد. استمتع بالوقت مع الأهل والأحباب، واستفد من هذه المرحلة لتحقيق كل أحلامك وطموحاتك الشخصية.

    نحن ممتنون لك جميعًا على ما قدمته وأسهمت به خلال فترة عملك معنا. ستظل ذكراك الرائعة حاضرة دائمًا في قلوبنا وستستمر في إلهامنا في المستقبل.

    أخيرًا، أتمنى أن تعود إلينا زياراتك بين الحين والآخر، لأنك لست فقط زميلنا بل أصبحت جزءًا من عائلتنا. نحن نحبك ونفتقدك، ونتمنى لك حياة مليئة بالنجاح والسعادة.

    شكرًا لكم جميعًا على حضوركم والاحتفال معنا بهذه المناسبة الرائعة.

    [اسم المتحدث]

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة