ابرز برامج تشغيل الملفات الصوتية المجانية ويندوز

السؤال

ان برامج تشغيل الملفات الصوتية مختلفة ولكن افضل البرامج التي يمكن الحصول عليهاوالتي يتم التنافس بها على نظام ويندوز تكون مجانية وقد اكتسبت اسما لها بسبب كثرة استعمالها وعمل تطبيقات لنفس الاسم على الهواتف الذكية .

ما هي افضل برامج تشغيل الصوتيات المجانية التي يمكن استخدامها وما هو البرنامج الافضل من بينها ؟

تم الحل 0
ali 2020-08-10T15:53:17 2 الاجابات 30 مشاهدات 2

الاجابات ( 2 )

  1. Mediamonkey

    برنامج امكانيته عالية ويستخدمه اغلب محبي نظام ويندوز لانه يمكن من خلاله تشغيل اكثر من 100 الف مقطع فيديو وصوتي كما ييمتلك الخاصية العجيبة في رفع الصوت الى حجم عالية جدا وتخفيضه الى حجم يمكن ان يكون مريح للاذن بشكل كبير.

    البرنامج يقوم بتشغيل القوائد بصيغة MP3 ولكنه يدعم ايضا صيغ اخرى مثل  MP3s, M4A, OGG, FLAC, WMA, MP4, AVI, and WM حيث لا حاجة لك لتحويل الملفات الى صيغ اخرى لكي تكون فعالة على هذا البرنامج.

    Winyl Player

    برنامج احترافي مجاني اخر لا داعي للتكلم عنه بأسهاب لان يدعم تشغيل كل انواع الملفات الصوتية وامكانية عمل بحث سريع عن الصوتيات داخل الحاسوب بالاضافة الى امكانية عمل قوائم تشغيل خاصة بهذه المقاطع وجلبها من اماكن متفرقة داخل اجزاء القرص الصلب والمجلدات المختلفة.

    Aimp2

    الميزة الفريدة لهذا البرنامج عن بقية البرامج اعلاه هو امكانية تحويل جميع صيغ مقاطع الفيديو الى ملفات صوتية وهو يدعم كل الامتدادات الصوتية واهمها MP3s, M4A, OGG, FLAC, WMA, MP4, AVI, and WM وما يجعله مميز ايضا هو الوقت الطويل والاستمرارية في تقديم هذه الخدمة المجانية في عالم الانترنت والذي يقوم مطوريه بتحديثه دائما من اجل ان يكون مناسب لانظمة التشغيل وبالخصوص ويندوز.

    برنامج تشغيل الملفات الصوتية

  2. نظام ويندوز يحتوي على الكثير من البرامج لاداء مهام كثيرة منها مجانية واخرى مدفوعة فأحيانا نجد برامج مجانية تحمل خصائص افضل من البرامج المدفوعة ولكن الانحياز يكون للمدفوع ما لم نثبت لمحبي هذه البرمجيات ان هذا المجاني يحمل نفس الخصائص بل يتفوق عليه في بعضها ولهذا سوف نطرح عليكم بعض هذه البرامج التي يمكن ان تغير ارائكم وتجعلكم تقومون بتحميل احدها وتستعملونه في مستقبل الايام من اجل تشغيل الملفات الصوتية والاستماع الى الموسيقى او الاغاني وغيرها.

    Jaangle

    لو فرضنا انك تمتلك ملفات صوتية متفقة على جهاز الحاسوب وكل مجموعة في مجلد او قسم من اقسام القرص الصلب فأن مهمة هذا البرنامج هو جمع كل الملفات الصوتية الموجودة على الكمبيوتر وعرضها في قائمة تشغيل واحدة مع امكانية عمل قوائم تشغيل متعددة تحتوي على ملفات يختلف فيها كل قائمة عن الاخرى.

    البرنامج قادر على تشغيل اغلب انواع الملفات الصوتية التي تكون بالصيغ والامتدادات mp3, ogg, wma, avi بالاضافة الى مقاطع الفيديو ويدعم اعلى جودة لملفات الصوت والفيديو .

    يظهر البرنامج كل تفاصيل الملف الذي يقوم بتشغيله من حيث اسم المقطع والمغني والحجم والامتداد او الصيغة ولا يستهلك موارد عالية من جهاز الحاسوب مثل الرامات والمعالج.

    Getmusicbee

    برنامج يتميز بواجهة مميزة جدا تعرض الملفات بشكل جميل وهذا ما جعله يكتسب الشهرة الكبيرة وخصوصا التحكم بجودة الصوت واعتماد جودة يتم اعتمادها بشكل يدوي حيث يمكنك معالدة الصوت بالطريقة التي تريد ان تسمعه وهو ايضا يحتوي على خاصة تقوم بتنقية الصوت وسماعه بشكل جميل جدا.

    اما من ناحية التصميم وكونه برنامج مجاني وسهل الاستعمال ويمكن اعتمادجهاز حاسوب كامل عليه في مجال تشغيل كافة الصوتيات فهو ممتاز جدا.

    افضل اجابة

‫اضف اجابة