ابرز مواقع تحميل قوالب بلوجر الجديدة مجانا

السؤال

ان قوالب مدونة بلوجر يتم نشرها في موقع متخصصة من اجل عرض اخر الانواع التي يتم برمجتها وتطويرها وبعض هذه المواقع تقوم بتعريب القوالب بنفسها وتضع الحقوق عليها.

ماهي افضل المواقع التي يمكن الحصول من خلالها على اخر القوالب المصممة لمدونة بلوجر وتحميلها مجانا من اجل استعمالها؟

تم الحل 0
ali 2020-07-11T20:26:45 2 الاجابات 66 مشاهدات 0

الاجابات ( 2 )

  1. انا لا احب ان اطيل على الزائرين بوضع مواقع كثيرة تحتوي على قوالب كثيرة واجعلك تحتار في اختيار القالب المناسب بل سأضع لكم موقعين فقط مع عدد قليل من القوالب التي تصلح لكل شيء وهذه القوالب مدفوعة وتحتوي على حقوق ملكية ولكن يمكنكم الحصول عليها بطريقتكم الخاصة وانا في هذا الموقع لا اضع اي رابط للمواقع التي توفر هذه القوالب مجانا بل اترك ايجادها لكم.

    الموقع الاول هو themeforest.net هذا الموقع يعتبر فعلا غابة الثيمات لكل انواع المدونات ووضعت لكم الصفحة الخاصة بالقوالب التي يمكن تحويلها من اليمين الى اليسار وهي متجاوبة مع جميع المتصفحات والاجهزة ومن ضمنها جميع انواع الهواتف ويمكن الاطلاع عليها ومشاهدة كيفية ظهور المواضيع فيها.

    قوالب بلوجر

    الموقع الثاني gooyaabitemplates.com يحتوي على ثلاثة قوالب يمكن تحويلها من اليسار الى اليمين والتي سوف تعجبكم كثيرا وتصلح لجميع انواع التدوينات والاختصاصات التي تختارها وتعتبر هذه القوالب باخر التحديثات الخاصة لمدونة بلوجر.

  2. من اجل اختيار اي قالب على مدونة بلوجر ان كان قرارك النهائي يتحتم ان تستمر على هذه الشركة التي لا تطلب منك اي اموال نتيجة استضافة موقعك ومهما كان عدد الزائرين ويمكن ان تنافس اقوى المواقع ولا تدفع دولار واحد.

    مسألة النطاق المدفوع فهي تابعة لصاحب المدونة حيث ان هناك نطاقات مجانية تابعة لبلوجر اشتهرت كثيرا ولم يفكر اصحاب هذه المدونات بتحويله الى نطاق مدفوع.

    السبب في ذلك هو انهم لا يريدون دفع الاموال على الموقع لانهم موهوبين بكتابة مقالات حصرية تضمن لهم التصدر في محركات البحث وبالتالي يتم ربح الاموال الصافية من دون التركيز على وقت الحجز وانتهاء المدة والتفعيل مرة اخرى.

    ان كان موقع جوجل ادسنس يرسل اليك اموالك على خدمة ويسترن يونيون فأنت قادر على استلامها مباشرة من دون الحاجة الى حساب بنكي الذي سوف يشجعك على طلب بطاقة فيزا كارد او ماستر كارد او اي بطاقة دفع مسبق من نوع اخر.

    كما انك لا تحتاج الى باي بال من اجل العمل معه لانه لا ينفعك مع اعلانات جوجل ادسنس وبهذا فأن البال سيكون مرتاح ومنصب حول انشاء المقالات فقط.

    على الاقل ان تنازلت عن كل ما تم ذكره اعلاه فلا يجب التنازل عن القالب المميز الذي يجب ان يكون موجود ويقسم الموقع او المدونة بشكل جميل والكثير من هذه القوالب التي يمكن الحصول عليها بشكل مجاني وسهل وطريقة التركيب ايضا سهلة.

    سنبدأ بشرح القوالب في الردود ولكن قبل ان يتم شرحها يجب ان نضع المعيار المناسب للقوالب التي يجب اختيارها من قبل المدون على بلوجر والتي يجب ان تمتلك الخصائص التالية:

    1. سهل وسريع التصفح.
    2. شكل جميل جدا ومقسم بشكل مميز.
    3. يحتوي على اماكن لوضع اعلانات جوجل ادسنس بشكل واضح.
    4. متوافق مع محركات البحث من اجل ارشفة سريعة وتصدر النتائج.
    5. الخطوط متوسطة الحجم ويحتوي على جميع الوسوم المطلوبة.
    افضل اجابة

‫اضف اجابة