اجمل خلفيات الهاتف Google Pixel 5 زاهية الالوان

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

شركة جوجل اطلقت هاتفها Google Pixel 5 منذ وقت ليس بالطويل وحقق مبيعات جيدة مقارنة بالشركات الكبرى وتحاول ان تجعله الافضل بحصوله على الاسبقية في كل شيء.

ما هي اجمل الخلفيات ذات الالوان الزاهية التي تم اطلاقها وتصلح لان تستخدم على الهواتف الذكية Google Pixel 5 ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-02T17:36:43+03:00 1 إجابة 79 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-10-14T12:31:38+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء
    ‫‫هذه الإجابة تم تعديلها.

    الهاتف الذكي Google Pixel 5 يعد من احد الهواتف التي انتجتها شركة جوجل وتم عرض كل المزايا الخاصة به من خلال مؤتمر انعقد قبل ان يتم اطلاق هذا الهاتف للاسواق بصفة رسمية وحصوله على مبيعات عالية تؤهله ان ينافس على مستوى شركات عالمية تقوم بأنتاج هواتف تعمل على نظام اندرويد.

    بالاضافة الى المميزات التي تملكها هذه الهواتف تم عرض انواع الخلفيات الحديثة زاهية الالوان التي يمكن ان تجعل شكل الهاتف اجمل بكثير وهذه الخلفيات تم وضعها جميعا في رابط واحد من اجل تحميلها بالكامل وتكيفها مع الهاتف بعد عملية التركيب.

    حيث ان الخلفية الجيدة تظهر من تناسقها وترتيب الابعاد حسب شاشة الهاتف وهذا ما حرصت عليه شركة جوجل في تصميمها لكل الخلفيات التي يمكن ان تظهر لكم البعض منها خلال الصورة المعروضة ادناه.

    خلفيات بيكسل 5

    هذا الهاتف وبعد اطلاقه يعتبر اول من تسلم نسخة اندرويد 11 التي اطلقتها شركة جوجل مؤخرا وتعتبر هذه الهواتف الاكثر استجابة لاي تحديث ولهذا قام المستخدمين بتفضيلها على هواتف الشركات الاخرى لانها سوف تحتوي على مميزات لا توجد في غيرها على الرغم من تواتر الاخبار فيما يخص مشكلة بطارية الهواتف التي تنتجها جوجل.

    تحميل الخلفيات  Google Pixel 5 Wallpapers

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )