اجمل خلفيات iOS 14 لجميع الهواتف الذكية

السؤال

مع اقتراب الموعد الخاص بتحديثات نظام شركة ابل iOS 14 واظهار الخلفيات الجميلة التي تحتويها هواتف ايفون التي يمكنها استعمال هذا النظام فأن هواتف اندرويد يمكنها ايضا الحصول على مظهر مشابه.

كيف يمكن الحصول على خلفيات خاصة بنظام iOS 14 وهل سوف تكون مشابهة الى حد كبير ام مقاربة من حيث الشكل والتصميم ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-02T17:38:26 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. للخلفيات عشاق ومحبين سواء كانت على اجهزة الكمبيوتر الخاصة بنظام ويندوز او ماك وحتى لينكس او الهواتف الذكية التي تعمل على اشهر نظامين وهما اندرويد وايفون وان خلفيات هواتف ايفون تمتاز بالجمالية على الرغم من بساطتها وان مستخدمي الهواتف التي تكون من شركة ابل هم الوحيدين القادرين للوصول الى هذه الخلفيات من خلال تحميلها او اعدادات الهاتف الذكي.

    ان كنت من مستخدمي هواتف اندرويد من اي شركة كانت يمكنك تثبيت خلفيات ايفون وبالتحديد النظام  iOS 14 وهذا يعتبر نوع من التمازج بين هذين النظامين بعمل اشياء مشتركة تربط بينهما وهذا هو المميز في تحدث التطبيقات واستخراج الخلفيات من الانظمة من قبل مختصين.

    ان الخلفيات المتوفرة من خلال الرابط لنظام  iOS 14 يمكن الحصول عليها بالضغط على IOS 14 WALLPAPERS والقيام بعملية التحميل وهي خلفيات ملونة باكثر من شكل واحد عددها ثمانية وخلفيتين اخرى بمشهد جميل.

    خلفيات ios 14

    يمكنك تحميل هذه الخلفيات وفك الضغط عنها وخزنها في معرض الصور في هواتف اندرويد وتمييزها من اجل سهولة الوصول ايها عند محاولتك تغيير الخلفية في اي وقت حيث يمكنك التبديل بين هذه الخلفيات كل فترة والاستمتاع بالالوان والمنظر الجميل.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة