اختبار هل الموقع متوقف عند الجميع ام عندي فقط ؟

السؤال

امتلك موقع الكتروني وقمت بتركيب CDN مدفوع للموقع ولكني في كثير من الاحيان استقبل رسالة خطأ على المتصفح تخبرني ان الموقع لا يعمل ولكني اصدم احيانا عندما اجده يعمل عند بعض الاصدقاء ولكنه لا يعمل عندي.

كيف يمكن ان اختبر ان الموقع متوقف او لا يعمل عندي فقط او متوقف لدى الجميع؟ ارجو الحصول على افضل اداة لكي تخبرني عن ذلك.

تم الحل 0
فيصل 2020-08-13T20:37:59 1 إجابة 113 مشاهدات 2

إجابة ( 1 )

  1. توجد الكثير من المواقع الالكترونية التي تقوم بعملية اختبار للموقع الالكتروني الذي تقوم بتحديده وهذا الاختبار يكشف هل هو متوقف عندك فقط ام لدى الجميع واغلب المواقع تعتمد على خادم واحد يدخل الى الموقع فأن فتح الموقع له قال لك انه يعمل وان لم يفتح يقول لك عند الجيع لا يعمل.

    لكن ما احتاجه هو معرفة ان كان الموقع متوقف في كل العالم لان المواقع التي لا تعمل عندك ربما تعمل في اماكن اخرى من العالم ولهذا يجب اختيا منصة احترافية تقوم بهذا الدور وهذه المنصة يجب ان تختبر الموقع الالكتروني من خوادم موزعة في اغلب بلدان العالم والاهم في جميع القارات.

    الموقع الالكتروني uptrends.com سوف يحل هذه المشكلة من خلال اختبار الموقع الخاص بك في مناطق مختلفة من العالم ولهذا لا تقلق من ناحية ان كان موقعك يعمل في مناطق محددة ان تستعمل برنامج او تطبيق او اضافة VPN والتحويل على الدولة التي يعمل فيها وتقوم بتصفحه.

    ليس بالضرورة ان يكون الموقع ملكك الخاص او انت مديره فربما فيسبوك او تويتر ومواقع اخرى تحتاج للدخول اليها ولكنها لا تفتح عندك لاسباب كثيرة تتعلق بالحاسوب او الهاتف او الشبكة التي تتصل فيها.

    عند الدخول الى الموقع يجب عليك اتباع الصورة وضع رابط الموقع الخاص بك ومن ثم اختيار جميع الخوادم في العالم والضغط على TEST.

    اختبار موقع سؤال وجواب

    سوف تظهر النتيجة ان الموقع لا يعمل في كثير من البلدان بسبب الخدمة السيئة لشركة الاستضافة التي يعمل الموقع عليها وهذا يستدعي ان نقوم بتغيير هذه الشركة الى اخرى افضل من حيث تشغيل الموقع في كل بلدان العالم والصورة التالية توضح ذلك.

    اماكن يعمل فيها الموقع واخرى لا

    ربما يتسائل البعض ويقول مادام الموقع يعمل عندك ما حاجتك الى عمله في برلين او بكين وامستردام واجابتي له هو ان هذه المدن تحتوي على عرب ويمكن ان يبحثو في جوجل باللغة العربية ويكون منهم حصة كزائرين لموقعي فلماذا اخسرهم ولا استقبلهم من اجل الحصول على ترتيب عالمي جيد يجعلني اكثر موثوقية في محركات البحث.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )