اختلاف المحتوى المنشور على Twitch ويوتيوب … من الافضل ؟

السؤال

يوتيوب افضل بكثير من Twitch من ناحية انتشار المحتوى ولكن الاخير يتطلب منك ان تقوم بنشر ساعات طويلة من المحتوى المباشر المختص في مجال الالعاب الشهيرة لكي تحصل على متابعين وارباح عالية.

كيف يمكن التوفيق بين هاتين المنصتين ولو اخترنا احداها فما هي المنصة الافضل بالنسبة لنا ؟

تم الحل 1
ali أسبوعين 2021-03-30T16:07:57+03:00 1 إجابة 9 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-04-07T21:51:40+03:00

    الفرق في نوع المحتوى بين يوتيوب ومنصة Twitch :

    • Twitch تعتمد على البث المباشر للالعاب واليوميات لأصحاب المنصات الكبرى أو القنوات وبالتالي تكون ساعات البث المباشر هذه طويلة جدا وهي نوع المحتوى الوحيد داخل الموقع بينما يوتيوب يعتمد على الفيديوهات مختلفة الطول فيمكن عمل بث مباشر او نشر فيديو عبر رفعه الى المنصة وحتى نشر قصص ومقاطع قصيرة وجميعها يمكن التفاعل معها .
    • يوتيوب موقع شامل لكل انواع المحتوى ترفيهي كوميدي وثائقي موسيقى تقني اسلامي ديني وغيها الكثير فكل ما يخطر ببالك يمكن نشره على يوتيوب ضمن حدود سياسة يوتيوب بينما Twitch هي منصة مختصة بالالعاب الالكترونية وخاصة التي يكون الطلب عليها كبير في العالم الغربي وتعتبر شعبية المنصة خاصة بأعمار محددة لا تتجاوز الثلاثين سنة على الأغلب.
    • منصة يوتيوب لجميع الاعمار كل من يدخل اليها سوف يستفيد الكثير من خلال المناقشة والرد حتى وان لم يكن منشئ محتوى ولجميع بلدان العالم واللغات بينما Twitch فهي على الرغم كونها تقبل الجميع وتفتح أبوابها للكل ولكنها غير مشهورة على المستوى العربي.
    • الارباح داخل يوتيوب اكبر ان كان عدد المشاهدين كبير لأنك سوف تحصل على فرصتك من خلال اي تخصص تنشره داخل الموقع بينما Twitch خاص بالالعاب الإلكترونية لاجهزة الحاسوب على الاغلب والجوال فقط الالعاب الشهيرة في العالم الغربي لذلك يوتيوب هو الافضل.
    • من خلال المقارنة اعلاه اجد التوجه نحو يوتيوب سوف ينفعك اكثر من التوجه الى تويتج وان العمل على موقع واحد افضل لانك سوف لن تحقق ما تريد على موقعين معا في ان واحد الا ان بذلت مجهود كبير جدا وسوف تتوقف التزاماتك بالكامل ان كان لديك اعمال اخرى خارج نطاق انشاء المحتوى .
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة