اختيار الصور المصغرة على يوتيوب لجذب المشاهدين

السؤال

توجد الكثير من الاساليب التي تخص اختيار الصورة المصغرة التي تقوم بجذب المشاهدين على منصة يوتيوب والدخول الى مقطع الفيديو الخاص بك اثناء البحث عن كلمة معينة او موضوع وترك المقاطع الاخرى رغم انها متصدرة.

كيف اتبع اسلوب جذب الزائرين والمشاهدين من خلال اختيار صورة مصغرة احصل من خلالها على مشاهدات كبيرة من قبل المشتركين والباحثين بحيث تجعلني اتصدر النتائج؟

تم الحل 1
ali 2020-08-08T15:21:25 1 إجابة 34 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. هذه الإجابة تم تعديله.

    الصور المصغرة عامل مهم جدا في الحصول على الكثير من المشاهدات على موقع يوتيوب بالاضافة الى محركات البحث التي تظهر مقطع الفيديو مع الصورة المصغرة وهذه الخصوصية تعطيها جوجل الى مقاطع يوتيوب لان هذه المنصة في النهاية تابعة لشركة جوجل.

    يجب ان تقوم بتجبة تصميم صور مصغرة تحتوي على عنوان جذاب للغاية مع نوع من التشويق للضغط على المقطع ومشاهدته وهذه الفكرة يمكن ان تجعل مقطع فيديو يحتل الترتيب الخامس او اكثر في نتيجة البحث ولكنه الاكثر ضغطا وزيارة ويحصل على مشاهدات بشكل اكبر.

    الصورة المصغرة يوتيوب

    تنفع الصورة المصغرة ايضا عندما يظهر مقطع الفيديو كمقترح ومهما كانت نتيجته سوف تتجه العيون اليه ويكون من حليفه زيارات كثيرة ومن اجل عمل تصاميم الصور المصغرة يجب ان تكون تعمل على برنامج تصميم مميز والافضل استخدام ادي فوتوشوب.

    يفضل ان تكون الصورة المصغرة تحتوي على خلفية من احدى اللقطات من مقطع الفيديو على يوتيوب وصورتك التي يمكنك ادراجها ضمن هذه الخلفية مع كتابة مشوقة باللغة العربية وبخطواضح جدا اي ان حجم الخط يجب ان يكون كبيرة ولونه ونوعه ايضا يلعب دور في جعل الصور المصغرة جذابة اكثر والافضل ان تكون ابعادها 1280*720 .

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )