اخر تحديثات يوتيوب 2021 لمنشئي المحتوى على المنصة

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

هناك تحديثات في يوتيوب ترغب في العمل بها خلال هذه الفترة منها اضافة ميزات وقوانين على تحقيق الدخل للقنوات والفيديوهات مع عمل تغييرات في اذونات القناة وازالة dislike من الفيديوهات.

ما هي التحديثات بالتفصيل ولماذا تنوي يوتيوب عملها ؟ هل سوف تضر منشئي المحتوى ام هي ذات فائدة ؟

تم الحل 1
AdmiN 6 أشهر 2021-04-13T14:53:50+03:00 0 إجابة 13 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-04-29T12:11:51+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    اخر التحديثات المهمة التي سيوف تقوم بها منصة يوتيوب لصالح منشئي المحتوى هي :

    1. ازالة الزر dislike الذي اصبح وجوده غير مرغوب والسبب هو المنافسين الذين يرغبون دائما في الحصول على ترتيب اعلى للمقاطع التي ينشرونها على المنصة وكلما زادت عدم الاعجاب داخل يوتيوب وحسب الخوارزميات التي يضعها سوف ينقص من ترتيب المقاطع هذه وخاصة اثناء عملية البحث بالاضافة فأن وجودها يقلل من عزيمة منشئي المحتوى لو حصلوا على كمية عدم احجاب لا بأس بها وهذا ايضا يعتبر غير ضروري في هذه الفترة لأن اي مقطع ينتهك سياسة يوتيوب يمكن التبليغ عنه وسوف تتكفل الادارة بالاجراءات.
    2. ادارة القناة سوف تكون بأسلوب اخر خاصة ان يوتيوب تسمح بالمساعدة داخل القناة الواحدة وخاصة للمشاهير ففي السابق كانت تسرق كلمات المرور وتحول ملكية القنوات الى اشخاص اخرين بينما اليوم يمكن التعديل على اذونات القناة لكي تعمل على ادارتها من اكثر من شخص دون مشاركة كلمة السر وهذا سوف يحفظها في جهازك بدون التلاعب بها مع نيل المساعدة بصورة امنة.
    3. كانت هناك الكثير من مقاطع الفيديو لا يسمح يوتيوب بتحقيق الربح منها وخاصة الاخبارية والتي تتعلق بالمشاكل السياسية مثل المظاهرات كما ان المقاطع التي تثير الجدل سوف يسمح لمنشئ المحتوى استثمارها وتحقيق الدخل منها وسوف تجد تغييرات بهذا الخصوص من علامة الدولار الصفراء الى الخضراء وهذا يعني انه بامكانك خلال هذه الفترة تحقيق الدخل من هذه الفيديوهات.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة