اخطاء استخدام الهاشتاق على موقع Instagram

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

هناك اخطاء تخص استخدام الهاشتاق على منصة انستقرام يمكن ان لا تفلح معي ولا احصل منها على اي مردود ولهذا احتاج نصائح من الخبراء من اجل تجنبها والسير بالطريق الصحيح.

ما هي ابرز الاخطاء التي يمكن ان اتجنبها بخصوص اختيار وكتابة الهاشتاق في منشورات انستقرام ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-09T18:27:48+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    انستقرام اي حساب فيه يحتاج الى زيادة المتابعين وهناك طرق كثيرة يمكننا اتخاذها من اجل الوصول الى ما نريد ومن ضمن هذه الطرق علامات التصنيف او الهاشتاق ولكن لعلاات التصنيف هذه اخطاء يجب تجاوزها من خلال النصائح التالية :

    1. لا يجوز استخدام عدد كبير من الهاشتاقات لان هذا وف يضر بتقييم المنشورات الخاصة بك كون انستقران لها خوارزميتها الخاصة بها والتي على اساسها تقوم بالتخمين واعطاء درجة وترتيب لكي منشور داخل هذه المنصة مهما كان قديم او حديث والافضل استخدام علامات تصنيف بعدد مناسب.
    2. يمكن ان تكون المنشورات الخاصة بالصفحة او الحساب الذي تمتلكه مختلفة من حيث المحتوى واستعمال هاشتاقات متشابهة يمكن ان يضرك كونك لم تسمح لمواضيعك بالانتشار كثيرا وان استخدام اكبر قدر ممكن من هلالمات التصنيف يزيد احتمالية ايجادك من قبل مستخدمي الشبكة.
    3. الهاشتاق غير المناسب يسبب اضرار للحساب الذي تستخدمه لان الكلمات النابية او العلامات التصنيفية التي لا تمت للموضوع المنشور بصلة سوف تقلل من ثقة المستخدمين بحسابك وهذا لا يعني فقط عدم حصولك على متابعين وانما ازالة المتابعة ممن هم يتابعون جديد منشوراتك.
    4. يجب التأكد من عدم استخدام اي هاشتاق محظور ويمكنك البحث في جوجل عن كلمات محظورة في مواقع التواصل الاجتماعي وستجدها واغلبها تخص الارهاب والكحول والحبوب المخدرة وغيرها من الاشياء التي يحظر التعامل بها على اي موقع في العالم.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )