اداة صغيرة تقوم بأغلاق جميع المواقع الاباحية دفعة واحدة

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

احتاج الى اداة على نظام ويندوز تقوم بحظر واغلاق جميع المواقع الاباحية بشكل كامل مع امكانية عدم العودة وفتحها مرة اخرى.

هل يمكن الحصول على مثل هذا النوع من الادوات؟ ارجو وضع البرنامج او الاداة الافضل التي تقوم بهذا العمل والتخلص من هذه المواقع.

تم الحل 0
ali 2020-07-24T18:26:33+03:00 1 إجابة 90 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-08-04T15:33:27+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    Dns Angel

    ان مرتادي عالم الانترنت تقريبا كل الاشخاص الذين يعانون من حال ميسور او اقل من ذلك لان الانترنت متوفر في اغلب بلدان العالم والاجهزة الذكية اصبحت في متناول الجميع حتى الاطفال يمتلكون هذه الاجهزة بل انهم اذكى في التعامل معها ويتعلمون عليها بسرعة وسهولة تامة لان ادمغتهم مهيئة للتعلم بسرعة وتصفح المواقع من خلال التطبيقات .

    كما ان اجهزة الكمبيوتر اصبح التعامل معها سهل جدا وخصوصا انها يمكن ان تتحول الى اي لغة في العالم وخصصا اللغات المعروفة في بلدان العالم.

    تعتبر المواقع الاباحية من اكثر المواقع التي تنتشر في كل العالم وهناك احصائية تقول ان المواقع الاباحية تكون ما لا يقل عن ربع محتوى الانترنت من منصات متخصصة بذلك واخرى تعرض الاشياء الاباحية بشكل فرعي وخصوصا في العالم الغربي.

    هناك احصائية ربما اعتبرها شخصيا مبالغ فيها ولكني احاول تعديلها من نفسي لأقول ان كل دقيقة يقوم حوالي 30 مليون شخص بمشاهدة فيلم اباحي واحد وهذا يعني ان الاقبال على هذه الافلام ولمقاطع كثير جدا ولهذا يتوجب حظرها لحماية انفسنا واطفالنا وطريقة الحظر تتم من خلال تطبيق DNS على الحاسوب ومنع ظهور هذه المواقع.

    ليس بالضرورة ان تكون هذه المواقع مطلوبة من قبل محركات البحث او الروابط بل قد تظهر من خلال بعض البرامج غير الموثوقة والفيروسات التي تروج اليها والاعلانات التي تقوم بعمل فتحات اجبارية لصفحات مواقع اخرى.

    من اجل حظر جميع هذه المواقع دفعة واحدة يجب تنصيب الاداة اعلاه التي اضع لكم الرابط الخاص بها والتي تظهر بالصورة ادناه.

    اداة منع ظهور المواقع الاباحية

    بمجرد الضغط على OPEN DNS FAMILY وتحول لونها الى الاخضر تكون قد حصلت على الامان التام بعدم فتح اي موقع اباحي بقصد او بدونه وان كنت من مستخدمي محرك البحث ياندكس وهو محرك روسي يمكن الضغط على YANDEX FAMILY وللرجوع الى DNS الطبيعي يمكن الضغط على DEFAULT FAMILY وحتى بعد الغاء تنصيب البرنامج سوف يبقى الحظر فعال ويمكن العودة الى الحالة الطبيعية بالضغط على RESTORE DNS .

    استعمال البرنامج سهل جدا وتم شرحه بالاعتماد على الصورة اعلاه ويجب ان يكون متواجد في كل اجهزة الحاسوب التي تعمل على نظام ويندوز.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة