ادسنس Admob خاص بالالعاب ام يمكن تخصيصه من الحساب الرسمي ؟

السؤال

اغلب انواع حسابات ادسنس تكون خاصة بالناشرين ويتم التسجيل فيها من خلال المواقع الالكترونية ولكن النوع Admob يقال انه منفصل ويتم التسجيل فيه من مكان مختلف على شبكة جوجل.

كيف يكن التسجيل في جوجل ادسنس المسماة Admob وماذا يجب ان يتوفر لقبولي في هذه الخدمة ؟

تم الحل 0
ali 2020-08-09T18:46:33 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. هذه الإجابة تم تعديله.

    حساب ادسنس Admob هي ايضا شركة اعلانية تابعة لموقع جوجل ولكن لوحة التحكم الخاصة بها ورابط التسجيل يختلف جذريا عن حساب جوجل ادسنس الخاص بالمواقع الالكترونية وقنوات يوتيوب وباقي مواقع الملتي ميديا.

    اذ ان حساب ادسنس الناشرين ينقسم الى اعتيادي ا عادي ومستضاف وتم شرحها في اجابات لاسئلة اخرى يمكنك البحث عنها في موقع سؤال وجواب والاطلاع عن كل المواضيع التي تخص ادسنس من خلال محرك البحث الخاص بالموقع ويمكن ايضا البحث عن كلمة ادسنس في الاجابات.

    بالنسبة لهذا النوع من الحسابات يكون مربح كثيرا لانه يظهر اعلانات نصية واخرى على شكل بنرات صورية وحتى اعلانات فيديو وان التطبيقات التي يتوجب ان تعرض الاعلانات يجب ان يكون عدد مستخدميها كبير ويتم فحصها من قبل جوجل قبل الموافقة عليها.

    لو كنت مطور تطبيقات وتقوم برفع مجموعة من التطبيقات التي يكون اقبال المستخدمين عليها عالي سوف تربح الاف الدولارات شهريا دون الحاجة الى عرض التطبيقات للبيع وخصوصا ان كانت افكارها والواجهات الخاصة بها فريدة من نوعها.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة