ادوات تجميع المحتوى لاستخراج بيانات المواقع

السؤال

توجد طريقة معروفة في استخراج بيانات مواقع الويب اسمها كشط المحتوى ولكن سمعت ان هناك طريقة اخرى تسمى ادوات تجميع المحتوى في الحصول على بيانات المواقع الالكترونية المختلفة.

ما هي ادوات تجميع المحتوى من المواقع الالكترونية وماذا سوف اجمع من خلالها وما هي اهم البرامج والادوات التي تقوم بذلك ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-30T13:56:55 1 إجابة 17 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. أدوات تجميع المحتوى هي من طرق جمع البيانات من المنصات المتخصصة التي يتم عن طريق موقع الكتروني او تطبيق يقوم بجلب المنشورات الرياضية والثقافية والسياسية من مختلف المنصات المختلفة ويقوم بتصنيفها حسب الاقسام التي يتم توجيه هذه المنشورات اليها.

    أدوات تجميع المحتوى من المنصات الالكترونية لها برامجها الخاصة ولهذا سوف نشرحها ادناه من اجل اتاحة الفرصة على المستخدمين من اختيار احدها وهي :

    1. يمكنك تجميع كل انواع المحتوى من خلال الأداة Trapit التي يمكنها نقل المحتوى الخاص بالمنصات بالاضافة الى نتائج البحث ومقاطع الفيديو والصور ونقلها من مصادرها الاصلية الى مواقع الويب التي تمتلك سلطة عليها او تديرها وحتى على مواقع التواصل الاجتماعي.
    2. يمكن التفاعل بشكل كامل مع من يقوم بنشر محتوى ينصب ضمن قائمة الاهتمامات الخاصة بك وتجميعه في اي مكان تريد من خلال الاداة الاحترافية BuzzSumo  التي سوف تغنيك عن باقي البرمجيات ويمكنك نقل المحتوى الى الموقع الشخصي.
    3. هذه الاداة بالاضافة الى جمع البيانات ولمعلومات من المواقع التي تحددها وهي Elink.Io  فأنها تقوم بأعلامك باخر التحديثات من خلال رسائل البريد الالكتروني بالاضافة الى ميزة الجمع تقوم بالمشاركة مباشرة الى موقعك الشخصي وبالتالي لا تخسر الكثير من الوقت.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )