ادوات تحرير وتحويل مقاطع الصوت والفيديو في موقع واحد

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

هل يمكن الحصول على موقع الكتروني يحتوي على ميزة تحرير مقاطع الفيدي والصوت من ناحية التحويل والدمج والتقطيع والتسجيل وباقي ادوات المونتاج التي لا تتوفر الا في مواقع او برامج متعدة؟

لاني اريد اعتماد موقع يمكنه التعديل على جميع ملفات الميديا او السائط المتعددة التي امتكلها في مكان واحد واخراج صيغة نهائية يمكن الاعتماد عليها.

إجابة ( 1 )

    0
    2020-06-23T15:25:13+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء
    ‫‫هذه الإجابة تم تعديلها.

    اضع لك موقع رائع يمكنك الاعتماد عليه لما له من مزايا لا تتوفر في غيره من حيث الخدمات المجانية التي سوف اضعها لك والتي ستجعلك تحكم عليه بنفسك اما الرابط والخدمات فهي:

    https://123apps.com

    موقع تحويل وقص ملفات الميديا

    AUDIO CUTTER

    يمكن من خلال هذه الاداة قص اي جزء من ملف موسيقى لاعتماده كنغمة او للتنبيه ويمكن اختيار هذه الاجزاء من اجل عمل مزيج اغاني من خلال استقطاع اجزاء منها ودمجها باداة اخرى سوف نشرحها لكم وهي التالي.

    AUDIO JOINER

    عندما تقوم بأستقطاع اجزاء من ملف موسيقى او اغية وتريد جمعها في ملف واحد يمكن تشغيله وعرض المفضلات التي تملكها فالطريقة سهلة من خلال هذه الاداة والتي يمكن عمل مزيج اغاني او ملخصات لهذه الاغاني التي تملكها كأعلان عنها في قرص تبيعه مثلا وتعمل بدمج المقاطع التي استقطعتها كمراجعة سريعة لمحتويات الاقراص الليزرية مثلا.

    AUDIO CONVERTER

    استكمالا لما تم شرحه اعلاه من قص ودمج يمكنك تحويل اي ملف صوتي الى اي من الامتدادات المتوفرة في الموقع التي بالتأكيد تكون اغلب الامتدادات او الصيغ المشهورة والمدعومة في عالم الانترنت مثل M4K او MP3.

    VIDEO CONVERTER

    تحويل ملفات الفيديو مهم جدا لانك يمكن ا تقوم بتميلها على الهاتف ومشاهدتها فيتطلب امتدادات معينة لاختصار الحجم وتقليله او ملفات عالية الجودة لرفعها الى يوتيوب او الاحتفاظ بها على الحاسوب وحسب الامتداد الذي تريد التحويل اليه.

    VIDEO CUTTER

    هذه الاداة تستخدم لتقطيع ملفات الفيديو ويمكن استخدانها لاصحاب الكليبات المجمعة وغيرها من الافكار او COLLECTIONS وهي تعتبر احدى اهم ادوات التحرير لمقاطع الفيديو.

    VIDEO RECORDER

    يمكنك تسجيل مقطع فيديو بدون استخدام اي برنامج وكل ما تحتاجه هي كاميرا متصلة بالحاسوب او يمكن من كاميرة اهاتف وتسجيل مقطع طويل او قصير وتحميله من الموقع.

    ARCHIVE EXTRACTOR

    ان احتجت الى استخراج الملفات المضغوطة من دون الحاجة على اي برنامج منصب على الحاسوب او لم تقم بتنصيبه من الاصل فهذه الخدمة سوف تعينك كثيرا.

    PDF TOOLS

    مجموعة ادوات PDF تحرير قص دمج ضغط تحويل الى امتدادات صور معينة او ملفات برنامج اوفيس مثل وورد اكسل بور بوينت او العكس.

    VOICE RECORDER

    يمكنك تسجيل صوتك من خلال مايكروفون الحاسوب او من خلال مايكروفون الهاتف بهذه الخدمة وتحميل الصوت المجل بكل سهولة.

     

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة