ارسال رسائل صوتية الى مستخدمي البريد Gmail

السؤال

ليس جميع المستخدمين في العالم وخصوصا مستخدمي البريد الالكتروني Gmail يحبون او يفضلون التراسل من خلال الكتابة وانما لو توفرت ميزة ارسال الرسائل او البصمات الصوتية سيكون انتشارها اوسع.

هل يمكن التراسل عبر البريد الالكتروني التابع لشركة جوجل Gmail من خلال الرسائل الصوتية ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-03T18:09:41 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. ان عملية ارسال الرسائل عن طريق بريد جوجل الالكتروني جيميل اصبحت اسهل بكثير بفضل الاضافة التي تتوفر على المتصفح جوجل كروم GContacts Opener and Record audio in Gmail وهذه الطريقة سوف تسهل الامر كثيرا وتشرح طريقة التفاهم بين الجهات المرسلة والمستقبلة من ناحية توصيل الفكرة اكثر وخصوصا لو كانت الرسالة الصوتية باللهجة المحلية بين ابناء البلد الواحد.

    اختصار الوقت ايضا يدخل عامل اساسي في عملية الارسال فبدلا من كتابة رسالة نصية قد تصل الى 15 دقيقة يمكنك تسجيل مقطع صوتي بشكل سريع وارساله الى الجهة التي تريد والتي تستطيع سماعه وبسرعة كبيرة.

    هذه العملية سوف تؤدي الى ظهور ايقونة تحتوي على صورة ميكروفون بالضغط عليه تقوم بتسجيل الرسالة الصوتية ويتم ارفاقها تلقائيا لحين وصولها الى الطرف الاخر والتي يمكن مشاهدتها في الصورة ادناه عند فتح صفحة الارسال في جيميل.

    جيميل رسائل صوتية

    هذا لا يعني انك سوف لن تستطيع كتابة نص في الرسالة او ارفاق الملفات سواء بالرفع او من خلال موقع التخزين السحابي جوجل درايف لان كل شيء متاح لك كما في الحالة الافتراضية ولكن هذه الميزة سوف يتم اضافتها ويمكنك استعمالها من اجل توضيح شيء معين او شرح فكرة بأسلوبك بالاشارة اليها من خلال النص.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة