ازالة الخلفية من اي صورة واستبدالها بخلفية اخرى

السؤال

يوجد الكثير من البرامج والتطبيقات التي تعتمد عل تقنية الذكاء الاصطناعي التي تمكن المستخدم من ازالة اي خلفية واستبدالها بأي خلفية اخرى يتم تحديدها من قبل العامل على التطبيق او البرنامج.

ما هي افضل خدمة سواء كانت تطبيق او برنامج او ادارة او حتى موقع الكتروني تقوم بهذا الشيء بسهولة ؟

تم الحل 7
ali 3 أشهر 1 إجابة 18 مشاهدات 8

إجابة ( 1 )

  1. كنا سابقا نستعمل برنامج فوتوشوب ونقوم بجلب الممحاة التي نقوم بتحديد حجمها من اجل مسح الخلفية قبل ان نقوم بتركيب خلفية اخرى من خلال اسلوب الطبقات هذه الممحاة نقوم بتغيير حجمها اكثر من مرة واحدة خلال عملية ازالة خلفية الصورة.

    اليوم اختلفت الادوات التي نقوم بأستعمالها فهي اما تطبيقات او برامج خفيفة يتم برمجتها لهذا الغرض وممكن ان تكون مواقع الكترونية لا حاجة لتثبيت اي ملف على جهازك والموقع اليوم هو اقتراحنا للزوار الكرام من اجل ازالة خلفية اي صورة ووضع خلفية اخرى محلها.

    الموقع Trace يحتوي على مجموعة ادوات تقوم بوظائف جبارة من ضمنها ازالة خلفية اي صورة شخصية والابقاء عليها اما شفافة او يمكنك وضع الخلفية التي تريد من خلال اعتبارها طبقة ظاهرية فتكون الخلفية طبقة داخلية .

    هذا الموقع يعتبر كنز فيما لو كنت تريد تصميم اي شعار اعجبك ولكن خلفيته لم تعجبك لانك بهذا الشيء سوف تقوم بضغط زر واحدة الحصول على الصورة شفافة ووضع الخلفية التي تريد فيها واكمال التصميم واستخدام الصورة لاغراض التي تخطط لها.

    ازالة الخلفية من الصورة

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt?