ازالة العلامات المائية والكتابية من الصور بسهولة

السؤال

ازالة الكتابة والعلامات المائية التي تكون وسط الصور احدى مطالبي كون هذه الصور ليس لها حقوق الا رفعها في السابق على بعض المواقع ولكنها لا تملكها كونها ملتقطة من جهات اخرى وهو متاحة للنشر ويوجد تصريح بذلك ما لم تثبت هذه الجهات التي نشرت الصور انها تمنع عرض هذه الصور في مواقع اخرى.

ولهذا ارغب من كادر موقع سؤال وجواب تعليمي طريقة يمكن ازالة هذه العلامات والمائية والنصوص الكتابية من الصور.

تم الحل 0
مجهول 2020-05-15T13:25:51 1 إجابة 117 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

    0

    الموقع https://online.theinpaint.com/ يقوم بهذا الدور بشكل فعال ويخفي اثار العلامات المائية والنصوص الكتابية وكأنها لم تكن اصلا في هذه الصور اونلاين وبشكل الي دون تدخل منك ولا تحتاج الى خبرات لعمل ذلك.

    كل ما عليك فعله هو التسجيل في الموقع ومن ثم تقوم برفع الصور وتنتظر قليلا لتحصل عليها بدون اي حقوق مكتوبة عليها وبسهولة تامة ثم تحملها.

    يمكن عمل ذلك ببرامج تحرير الصور مثل فوتوشوب ولكنها تحتاج الى وقت وخبرة عالية من اجل تعديل الجزء الممسوح وتعويضه بالصورة المفقودة نتيجة ازالة هذه العلامة.

    اما هذا الموقع فالطريقة سهلة جدا ويوجد روابط تحميل لانظمةويندوز وماك بالاضافة الى امكانية استعمالها في هواتف ايفون ولكن للاسف لا يوجد تطبيق لجوالات اندرويد على الموقع.

    من مميزات هذا الموقع انه لا يمسح فقط النصوص الكتابية والعلامات المائية وانما اي شيء غير مرغوب به وبشكل سحري ..ز مثال بالصورة

    Photo restoration software example - Remove a person from the photo

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )