اسباب اعادة تشغيل الكمبيوتر بشكل تلقائي

السؤال

هناك اسباب تؤدي الى اعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر بشكل تلقائي والتي تزعج المستخدم كثيرا وخصوصا عندما يكون النظام بعاني من حمل كبير لاسباب ربما نعرف بعضها ونجهل الاخرى.

ما هي الاسباب التي يمكن ان تؤدي الى اعادة تشغيل الحاسوب هل هي تخص النظام او الفيروسات ام البرامج؟

تم الحل 0
ali 2020-07-25T16:25:49 1 إجابة 114 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

  1. هناك اسباب تؤدي الى حدوث اعادة التشغيل التلقائي لجهاز الكمبيوتر بشكل مفاجيء يؤدي الى فقدان العمل الذي بين يدي المستخدم وهي :

    1. نظام ويندوز اصبح قديم جدا وفقد الكثير من الملفات التي تعرضت للدمار بسبب تراكم الاخطاء البرمجية والفيروسات او حذف بعضها بقصد او بدونه وعندما يأتي الحاجة اليها لا يجدها نظام ويندوز وبالتالي يقوم بأعادة تشغيل الحاسوب.
    2. استخدام برامج ثقيلة جدا فوق طاقة الكمبيوتر وهذه البرامج تعمل مع برمجيات اخرى وتطبيقات في خلفية النظام تكون فوق طاقة مواصفات الحاسوب.
    3. ارتفاع درجة حرارة المعالج بسبب درجة الحرارة العالية والحمل الكبير الذي يسلطه المستخدم على الحاسوب الناتج من تشغيل برامج كثيرة وثقيلة.
    4. الرامات او الذاكرة العشوائية تمتليء فتؤدي الى حدوث بطئ وثقل كبير في الحاسوب والاصرار على تشغيل البرامج معا مما يؤدي الى انهيار النظام واعادة تشغيل نفسه بشكل تلقائي.
    5. الفيروسات والبرمجيات الخبيثة التي تسبب اضرار في نظام ويندوز تجعله غير قادر على العمل بشكل نهائي وهذا يمكن ان يؤدي الى اطلاق اوامر الى الحاسوب بأعادة تشغيل نفسها.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )