اسباب المشكلة GeForce Experience Error 0x0003 بطاقة نفيديا

السؤال

بطاقة نفيديا الشركة العالمية المعروفة التي تسمى ايضا من قبل مستخدمي اجهزة الكمبيوتر كرت الشاشة تعاني من مشاكل كثيرة من ضمنها هي المشكلة GeForce Experience Error 0x0003 .

كيف يمكن معرفة الاسباب التي تؤدي الى ظهور هذه المشكلة وهل يمكن تجاوزها من خلال عمل تعريف للبطاقة ؟

بانتظار الحل 0
AdmiN 2020-08-11T14:53:39 1 إجابة 27 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    1

    ان استعمال بطاقت كروت الشاشة التابعة لشركة نفيديا التي تعتبر الافضل يمكن الاستفادة منها على اجهزة الحاسوب في كثير من الاشياء منها الالعاب التي تتطلب كرت شاشة عالي المواصفات او البرامج الخاصة بالتصيم مثل فوتوشوب او ادوبي بريمير وباقي برامج المونتاج والبرامج الهندسية مثل اوتوكاد ريفيت او 3d max والكثير من انواع البرامج الاخرى التي تتطلب الاظهار render وان عملية الاظهار لا تعتمد على كرت الشاشة ايضا وانما على المعالج والرام اللذان يجب ان يكونا مرتفعين من ناحية المواصفات.

    كما نتكلم كثيرا عن المعالج الذي تنتجه شركة انتل والتي تعتبر الايقونة الاولى في هذا المجال فأن شركة نفيديا تعتبر اول شركة والافضل من ناحية صناعة وتطوير وعرض قطع كرت الشاشة التي يجب ان لا يخلو اي كمبيوتر منه.

    عند تركيب كرت الشاشة من شركة نفيديو تظهر احيانا في البرنامج المرفق معه والذي يأتي مع التعريق والخطأ هو يظهر مع اسم البرنامج ورمز او ارقام وحروف وهو GeForce Experience Error 0x0003.

    ان السبب الرئيسي لهذا الخطأ احيانا يأتي مع التحديثات التي تصدر من شركة نفيديا او يتم حذف احد ملفات البرنامج بالخطأ ساء كان ذلك بقصد او بدون.

    بالنسبة للحل فلا توجد مشكلة بدون حل وسوف اجيب على السؤال الذي يطلب الحل والموجود في موقع سرال وجواب ويمكنك البحث عنه بمجرد كتابة الكلمة (نفيديا) في صندوق البحث الخاص بالموقع وستجده.

‫أضف إجابة