استخراج الايميلات من اي موقع الكتروني عن طريق كروم

السؤال

متصفح جوجل كروم على الرغم من سلبياته الكثيرة التي يتم كتابتها في منشورات تخصص لهذا الشيء الا انه يحتوي على صفحات وواجهات خاصة بالمطورين يمكنها ان تفعل اي شيء الى درجة ان تكتشف انواع الخوادم والمواصفات الخاصة بها للمواقع التي يزورها.

هل يمكن استخراج عناوين البريد الالكتروني او الايميلات من اي موقع الكتروني يتم زيارته من خلال هذا المتصفح ؟

تم الحل 0
ali 2020-09-10T23:11:32 1 إجابة 16 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. جوجل كروم يحتوي على برمجيات من الصعب جدا تعويضها سواء بواسطة برنامج او موقع الكتروني لانه يجذب لك برامج

    هذه المواقع والخوادم التي تعمل ويدرجها لك في خانة صغيرة اعلى المتصفح ويمكنك العمل بها او الغاء تفعيلها لفترة من اجل تجنب اي حمل قد يسلطه المتصفح على الكمبيوتر وبالتالي سوف لن يستهلك ذاكرة عشوائية بشكل كبير ويمكنك تفعيلها في اي وقت تريد.

    الاضافة  Email Finder كل ما عليك هو الضغط على الرابط والانتقال الى متجر كروم ومن ثم تثبيتها وتفعيلها والتي سوف تؤدي عملها على اكمل وجه ووظيفتها استخراج كل الايميلات او عناوين البريد الالكتروني من صفحات الموقع من خلال البحث عن مصدر الشفرة لهذه المواقع وخصوصا التي تحتوي على ملفات شخصية للاعضاء.

    ايجاد الايميلات في المواقع الالكترونية

    سوف يتم البحث في صفحات اي موقع ما ان تضع عنوان الدومين او النطاق والضغط على RUN FINDER ومع الانتظار قليلا سوف يظهر لك قائمة كاملة لعناوين البريد الالكتروني بالاضافة الى الايميلات التي تحتوي على روابط على مواقع التواصل الاجتماعي.

    قائمة الايميلات

    الفائدة من استخراج عناوين البريد الالكتروني لموقع معين وخصوصا ان كان مهتم بنوع من السلع او الاشياء والاهتمامات على الانترنت مراسلتهم بأحدى البرامج المختصة التي توصل اليهم رسائل تخبرهم ان الخدمة التي يبحث عنها متوفرة لديك او تدعوهم الى موقعك من اجل الاطلاع على المحتوى الذي سينفعهم او ينفع بعضهم على الاقل وافكار اخرى.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة