استرجاع او تغيير كلمة المرور على موقع يوتيوب

السؤال

كل شخص منا معرض للسهو والنسيان او فقدان شيء معين وان كلمة السر الواجب الدخول من خلالها الى يوتيوب تعتبر مهمة جدا خاصة وان هذه الكلمة ستزداد اهميتها لو كنت امتلك قناة على هذه المنصة.

كيف يمكن استرجاع او تغيير كلمة المرور الخاصة بالدخول الى موقع يوتيوب وتسجيل الدخول مرة اخرى بنفس الحساب ؟

تم الحل 0
ali 2020-09-25T20:26:29 2 الإجابات 1

الإجابات ( 2 )

  1. استرجاع كلمة المرور من جوجل والدخول الى منصة يوتيوب

    1. بالطبع انت لا تعرف كلمة المرور لانك فقدتها او نسيتها ولهذا تدخل بالبريد الالكتروني الخاص بك في جيميل او تسجيل الدخول من خلال المتصفح.
    2. تضغط على الرابط (هل نسيت كلمة المرور ؟).
    3. يجب ان تكون قد وضعت في السابق اما رقم الهاتف الخاص بك او بريد الكتروني اخر.
    4. يتم إرسال كود يتكون من مجموعة ارقام الى الهاتف ويطلب منك ادخالها لإعادة تعيين كلمة المرور.
    5. او يرسل إليك رسالة الى البريد الالكتروني يحتوي على رابط تضغط عليه من اجل اعادة تعيين كلمة المرور الجديدة.
    6. تسجل الدخول بكلمة السر الجديدة وتقوم بالدخول الى البريد الالكتروني وبهذا تكون قد استرجعت كلمة المرور الخاصة بمنصة يوتيوب.
  2. هناك فرق بين استرجاع او تغيير كلمة المرور سواء كان هذا الشيء عل يوتيوب او موقع اخر فالاسترجاع يعني انك نسيت كلمة السر الخاصة بالدخول في حين التغيير يعني انك تعرف كلمة المرور ولكن ترغب في تغييرها لأسباب كثيرة يمكن ان تكون قد تم اكتشافها او انك تشعر انها غير امنة وسهلة.

    ان الدخول الى يوتيوب يتم من خلال البريد الالكتروني التابع لشركة جوجل والمسمى جيميل كأختصار وعندما تريد الاسترجاع او التغيير يجب ان تقوم بالعمل داخل جيميل وليس على منصة يوتيوب وسوف نشرح الطريقتين من اجل ان تكون الصورة واضحة أمامك.

    تغيير كلمة المرور على جيميل ويوتيوب

    1. اثناء دخولك على يوتيوب يتم الضغط على اسم العضوية التي تقع في اقصى الشمال الغربي لتفتح لك قائمة منسدلة تظهر فيها بيانات الحساب الخاص بك والضغط على إدارة حسابك على Google.
    2. سوف يتم توجيهك الى صفحة في موقع جوجل اضغط على الأمان.
    3. يتم الضغط على كلمة المرور ومنها يتم الدخول من جديد بكلمة المرور التي تعرفها لكي تقوم بوضع كلمة مرور جديدة والتأكيد بكلمة المرور مرة اخرى.
    4. تضغط على الزر تغيير كلمة المرور .

    سوف يتم تغيير كلمة المرور لحساب جوجل الذي تدخل عن طريقه الى يوتيوب ويمكنك تسجيل الدخول على البريد الإلكتروني من المتصفح وسيدخلك مباشرة الى منصة يوتيوب.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة