استضافة 24shell مارأيكم في العروض التي تقدمها؟

السؤال

وجدت شركة استضافة جديدة 24shell تقدم عروض على الاستضافة المشتركة والخوادم الافتراضية والثابتة ولا اعرف فرق الاسعار مع الشركات الاخرى هل يمكن ان تنصحوني فيها ام يجب علي الابتعاد عنها وايجاد البديل؟

ان كانت نصيحتي من طرفكم بالابتعاد عنها فماهو البديل المناسب الذي يمكن ان اعتمد عليه من اجل حجز خادم افتراضي لاستضافة موقعي عليه؟

تم الحل 0
مجهول 2020-06-12T23:11:14 3 الإجابات 96 مشاهدات 0

الإجابات ( 3 )

  1. الخوادم الثابتة التي تعمل على نظام لينكس يوحي اليك منظر العروض ان اسعارها مناسبة ولكنك سوف تتفاجأ عندما تقوم عملية الطلب وتجدها على الرابط التالي:

    https://www.24shells.net/dedicated-servers.html

    انت سوف تختار المواصفات التي تريد ومن ثم تبدأ الطلبات وهي اولا النسخة الاحتياطية التي يجب ان تدفع 10 دولار شهريا ومن ثم لوحة تحكم وارخصها هي directadmin بسعر 15 دولار شهريا.

    هذا وان الخادم سوف يعطى اليك مع التجهيز بهذا السعر ولكن المشكلة الكبرى انك يجب ان تقوم بأعداده بالكامل من خلال نقل موقعك وتقسيم المساحات والبيانات ان كان اكثر من موقع وهذا يمكن عمله من قبل مدراء المواقع.

    المشكلة الكبرى انهم يطلبون مبلغ قدره 50 دولار شهريا على الادارة اي ان الخادم سوف يتعدى سعر عالي اي يج ان تدفع تقريبا 85 دولار امريكي زيادة في المجمل للحصول على الخادم الذي تريد في حين ان شركات اخرى توفر لك هذه الخوادم مع جميع المتطلبات ولنفس المواصفات بأسعار ارخص.

    توجد خوادم ويندوز ولينكس وخدمات لوحات تحكم مختلفة من شركات عالمية ولكن يتطلب ان يكون الموقع قادر على استخراج ارباح تمكنك من حجز هذه الخوادم بالاسعار العالية والا يعتبر الاشتراك في هذه الشركة خسارة كبيرة للمستخدم بوجود شركات منافسة تقدم نفس الخدمات وبأسعار اقل.

  2. حجز خوادم افتراضية تعمل على نظام لينكس لاستضافة المواقع تجدها على هذه الصفحة التي تعرض لك جميع الخطط الخاصة بها.

    https://www.24shells.net/linux-vps.html

    الخطط غالية الثمن نوعا ما وبدون لوحة تحكم وان اسعار cpanel في الشركة عالية جدا ويمكن الاستعامة بخدمة لوحة directadmin رغم ان الشركةتستعرض عليك خوادم بلوحات تحكم مختلفة.

    يمكن ان يكون الدعم الفني عالي المستوى ولكن يوجد بدائل في شركات كثيرة يمكن ان تقدم دعم بمستوى عالي ايضا.

    يجب ان تراجع الشركة اسعارها لانها تعتبر شركة ناشئة مقارنة بالشركات الاخرى وهناك منصات بمستواها وتقدم نفس العروض وافضل بأسعار اقل.

    اغلب الشركات التي تقدم خدمة الخوادم الافتراضية تجعل لوحة التحكم من ضمن الخطة كون حجز cpanel من الشركة الاصلية يكون رخيص جدا للشركاء وهم شركات الاستضافة وتضع لهم بيانات دخول وتعامل من نوع خاص.

    هذه الشركات تقوم بتسعير لوحة التحكم بسعر اعلى من الشركة الاصلية cpanel مستغلة رخص الخوادم نوعا ما ولكنها تخرج الفرق من الاشياء البسيطة التي يطلبها المستخدم.

  3. شركة  24shells.net احدى الشركات القادمة بقوة من اجل استضافة المواقع الصغيرة والكبير وتوفر كل شيء للمستخدمين من ناحية المتطلبات التي يبحثون عنها في المواقع المنافسة.

    تعتبر هذه الشركة من المجهزين الكبار في عالم الانترنت لكل من :

    • الاستضافة المشتركة.
    • الخوادم الافتراضية.
    • الخوادم السحابية.
    • الخوادم الثابتة.

    الشركة مضمونة مع دعم فني متواصل ولكن ليس لكل الخطط وهي تخبر الزائر او العميل بذلك قبل ان يقوم بالحجز لانها مميزةمن ناحية الصراحة والمصداقية.

    تقدم الشركة حلول اضافية بالاضافة الى كونها شركة استضافة مثلا انت حجزت مساحة لديهم واردت ان تنقل موقعك الى هذه المساحة فأن الشركة سوف تقوم بذلك مجانا لان دعمها متواصل على مدار اليوم.

    لو كنت لم تسبب حمل على الخادم الذي يستضيفك كون صفحاتك خفيفة ولا تستخدم برمجيات اضافية تستهلك ذاكرة عشوائية ومعالج اكثر من حصتك المقررة ولكن عدد الزوار في موقع ازداد يمكنك ان تطلب بيانات اكثر.

    كما ان الخدمة الخاصة بالعملاء مستمرة على مدار ساعات اليوم والاسبوع والشهر وهذا احد اسباب نجاح الشركات الكبرى مثل بلو هوست وغيرها لانها لا تعتمد في استضافتها على العملاء الامريكيين والكنديين فقط بل شملت كل العالم حتى الدول العربية.

    سوف يتم تفصيل كل خدماتها في التعليقات القادمة وكل خدمة بشكل منفصل عن الاخر.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة