استضافة Fastcomet ماهو رأيكم بخدماتها؟

السؤال

اثناء تصفحي في محرك البحث بحثا عن مجموعة من الاستضافات وجدت استضافة اعجبتني واظنها هندية اسمها Fastcomet قمت بالبحث عن الخدمات داخلها ووجدتها فعالة من حيث العروض التي تقدمها.

لكن المشكلة التي لا افهمها هي الاسعار والخدمات التي تقدمها مقارنة بشركات استضافة اخرى كيف تجدونها هل هي جيدة لكي احجز فيها مساحة لفتح موقع جديد؟ ارجو توضيح كل شيء عنها.

تم الحل 0
مجهول 2020-05-29T23:52:04 2 الاجابات 105 مشاهدات 0

الاجابات ( 2 )

  1. السيرفرات السحابية الافتراضية لكونها مدارة وذات مواصفات عالية وتحتوي على لوحة تحكم CPANEL بالاضافة الى Softaculous التي تستطيع من خلالها تنصيب اي منصة بضغطة واحدة مع مواصفات كبيرة من حيث الذاكرة التي توفرها ونقل البيانات الذي يبدأ من الخطة الاولى بقدر 2 تيرا بايت وفي الخطة الرابعة يصل الى 8 تيرا بايت.

    هذه السيرفرات مربوطة بسرعة انترنت عالية جدا ومواصفاتها تتزايد مع تقدم الخطط التي تقدمها الشركة وان الاسعار تبدأ من 48 دولار امريكي وتنتهي ب 112 حسب الخطة التي تريد حجزها وهذا السعر العالي سببه الادارة التامةمن قبل فريق الشركة والمراقبة المستمرة بالاضافة الى لوحة التحكم المتطورة.

    لو تم مقارنة هذه الاسعار مع الخدمات المدارة في شركات معروفة مثل بلو هوست وغيرها فلا يوجد مقارنة ابدا حيث ان شركة فاست كومت هي الارخص وعروضها اكبر وهذا شيء طبيعي لان المنافسة من حقها لاستقطاب الزبائن.

    لو كان تمويل موقعك ذاتي من خلال الاعلانات مثلا والزائرين في تزايد فيمكنك حجز خدمة السيرفرات الثابتة التي تعرضها لك الشركة بمواصفات رائعة وبأسعار جيدة نوعا ما .

    لو سألتني هل اجد اسعار ارخص من حيث حجز السيرفرات الثابتة ساجيبك بالتأكيد يوجد اسعار رخيصة بنفس المواصفات ولكن لو اضفت اليها لوحة تحكم CPANEL وادارة الموقع التي تصل الى 120 دولار شهريا ربما سيتجاوز سعرها عروض هذه الشركة.

    اسعار الدومينات او النطاقات تنافسية ولا تزيد او تقل عن بقية الشركات المنافسة لان سعرها يكاد يكون قليل جدا مهما زاد او نقص ان كانت الزيادة دولار او اثنين.

  2. استضافة Fastcomet من الشركات التي لا تعتبر في التصنيف المتقدم من حيث السمعة ولكني وجدت فيها اشياء جيدة جدا لا توجد في افضل الشركات التي تقدم خدمات استضافة المواقع والخوادم الافتراضية والثابتة.

    اشهر الخدمات التي تقدمها هي :

    • الاستضافة المشتركة .
    • استضافة منصة WORDPRESS.
    • السيرفرات السحابية الافتراضية.
    • السيرفرات الثابتة عالية المواصفات.
    • حجز النطاقات للمواقع.

    الاستضافة المشتكة واستضافة ووردبريس تبدأ من 3 دولار الى 6 دولار وهذه الاسعار تكاد تكون غير موجودة في اي شركة اخرى.

    الاستضافة السريعة التي سعرها 3 دولار تسع 25000 زائر شهريا اما الاستضافة المسعرة بخمسة دولارات شهريا تسع 50 الف زائر شهريا في حين الاستضافة الاخيرة ذات السعر 6 دولار شهريا تسع من الزائرين حوالي 100 الف شهريا.

    الموارد تختلف من خطة الى اخرى بالاضافة الى السرعة في التصفح والاستضافة المسعرة بستة دولارات سريعة جدا وهذه اهم ميزاتها التي تتوفر في الخطط الاخرى.

    جميع الخطط توفر شهادة SSL مجانية وامكانية ربط الموقع مع CLOUDFLARE CDN مع خدمات نقل الدومين المجانية ان رغبت بذلك.

    جميع الخطط تتلقى منها الدعم المتواصل فهي مدارة بالكامل من قبل الشركة والميزات التي تقدمها الاضافية يمكن الاطلاع عليها من الرابط اعلاه.

     

     

    افضل اجابة

‫اضف اجابة