استضافة Scala Hosting ما هو انطباعكم عنها؟

السؤال

استضافة Scala Hosting تظهر لي في اعلانات جوجل ادسنس كثيرا وارغب في الحصول على معلومات عن الخدمات التي تقدمها لعلي انقل موقعي اليها ان كانت اسعارها مناسبة وخدماتها جيدة.

انا ابحث عن استضافة اضع فيها موقعي الفتي الجديد واتطور فيها بحث اجد خيارات استضافة اعلى بالاضافة الى خيارات انتقال مستقبلية لسيرفرات افتراضية او ثابتة.

هل تحقق استضافة Scala Hosting طموحي لمستقبل طويل مع موقعي داخل هذه الشركة؟ ارجو توضيح ايجابيات وسلبيات شركة الاستضافة هذه.

تم الحل 0
مجهول 2020-05-28T14:25:59 3 الاجابات 34 مشاهدات 0

الاجابات ( 3 )

    0

    بالنسبة للسيرفرات الافتراضية السحابية وهي الخيار الافضل عندما يتطور موقعك فعروضهم ممتازة وهي تتنوع بين المدارة من قبل الشركة والادارة الذاتية من قبلك لو كانت لديك خبرة في ادارة السيرفرات وانا انصحك بالمدارة من قبل نفس شركة الاستضافة لانهم سوف يراقبون الاداء وتشغيل السيرفر في حال اطفيء بسبب الحمل الكبير بالاضافة الى تحديث كل البرمجيات عليه. فهو يحتوي على لوحة تحكم جميلة تسمى SPANEL ونسخة احتياطية لموقعك بشكل يومي بالاضافة الى نسخة كاملة عن الموقع لاسترجاعه في اي وقت لو تضرر نتيجة حدوث تعديلات او غيرها مع ايبي ثابت خاص بك وحدك وموارد مضمونة حسب المعروض امامك وتبدأ الاسعار من 10 دولار الى 64 دولار امريكي حسب الموارد والسعة.

    اما السيرفرات الثبتة فهي توفر خادمين فقط وهي مناسبة للمواقع المتوسطة من حيث عدد الزائرين والتي يمكن ان تصل بك الى ترتيب عالمي متقدم ولو تطور موقعك في المستقبل واحتاج الى خدمات اكثر يمكنك التواصل معهم لتوفير ما تريد من موارد لان الحجز يمكن ان يتطور بأضافة ذاكرة او رامات او نقل بيانات اكبر وكل شيء له سعره الخاص.

    0

    الاستضافة المشتركة واستضافة منصة WORDPRESS

    تقسم هذه الاستضافة الى اربعة مستويات وتبدأ من 4 و6 و 10 دولار ومصنفة صغيرة بداية ومتقدمة اختلاف الاسعار حسب الموارد التي تحصل عليها من حيث عدد الزوار الشهري حيث ان الاستضافة التي يكون سعرها 4 دولار تستوعب 30 الف زائر شهريا وهي مناسبة للمواقع الجديدة ويمكن تطويرها الى الاستضافة الشهرية 6 دولار التي تستوعب 60 الف زائر مستقبلا ولو كنت محترف في مجال المواقع فيمكنك حجز سيرفر افتراضي مدار من قبل الشركة بالكامل يستوعب 240 الف زائر شهريا وموارده كثيرة جدا.

    https://www.scalahosting.com/web-hosting.html

    من عيوب الشركة ان السعر الشهري يزداد عند تجديد سعر الاستضافة اي ان الاسعار التي يضعونها هي اسعار الحجز الاول وبعدها تتغير الارقام.

    لكن رغم ذلك فأن الشركة لا تكذب عليك بل تصارحك بذلك وان هذه الاسعار ايضا ليست نفسها ان حجزت شهريا او نصف سنويا او سنوية وانما للحجز ثلاثة سنوات متواصلة.

    ولكن الزيادة ليست بالكبيرة جدا كما نشاهدها في بلو هوست او هوست كاتور وغيرها من الشركات بل تعتبر طفيفة جدا ربما فرق دولار او سنتات بسيطة.

    ستحصل على دومين مجاني وشهادة SSL بالاضافة الى CDN مجاني وهذا مطلب كل من يطلب استضافة جيدة لتلبية هذه المطالب مجانا.

    0

    استضافة  Scala Hosting توفر خيارات كثيرة لاصحاب المواقع وعروض مع اغراءات ربما لا تجدها في مواقع اخرى شهيرة او تجدها مدفوعة.

    اهم الخدمات التي تقدمها:

    • الاستضافة المشتركة للمواقع.
    • استضافة خاصة بمنصة WORDPRESS.
    • سيرفرات افتراضية سحابية مدارة وغير مدارة.
    • سيرفرات ثابتة.

    تقدم  Scala Hosting شهادة SSL مجانية مع CDN مجاني مع محددات جيدة لكل نوع من انواع الاستضافات بأسعار رخيصة.

    الشركة تعتبر جديدة مقارنة بالشركات الكبرى وتتطلب الدعم لكونها قابلة للتطور في المستقبل لتكون من الشركات العظمى في هذا المجال.

    انا عن نفسي اريد الانتقال اليها لان فيها مميزات جيدة لم اجدها في الشركات الشهيرة كون هذه الشركات تطلب الاموال على ابسط الاشياء.

    مقارنة اسعار ومواصفات الاستضافة والحجز للسيرفرات قليلة مقارنة بشركات كثيرة لها عملاء ثابتين في هذا المجال.

    افضل اجابة

‫اضف اجابة