اسرار جوجل ادسنس واشياء هامة يجب معرفتها من كل صاحب موقع

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

جوجل ادسنس يحتوي على اسرار واشياء هامة لا يعرفها اغلب اصحاب المواقع والسبب ان المحتوى العربي فقير بالمعلومات وليس الجميع لديهم معرفة جيدة باللغة الانجليزية.

يمكن ان يكون مستخدمي الانترنت الغرب يعرفون اغلب هذه الاسرار لانهم لا يحتكرون المعلومة ولهذا احببت ان اعرفها من خلال موقع سؤال وجواب حتى لو يتم اضافة معلومة جديدة يعتبر انجاز بالنسبة لي.

تم الحل 0
مجهول 2020-06-20T12:29:54+03:00 2 إجابتين 118 مشاهدات 0

الإجابات ( 2 )

    0
    2020-06-26T14:04:26+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    جوجل ادسنس يحتوي على اسرار ان عرفها اغلب المستخدمين سوف يستمرون في العمل من اجل الوصول اليها وتحقيق الربح الكامل من خلال المدونة او اي منصة يمكنهم استعمالها ويشعرون بالارتياح في العمل فيها وكتابة المقالات.

    يجب ان يقوم صاحب الموقع بعبور حواجز كثيرة قبل ان يصل الى المستويات الاخيرة التي تحقق للموقع ارباح خيالية ومن ضمن هذه الاشياء هو ايصال عدد مشاهدات اعلانات ادسنس الى مليون مشاهدة وبالتالي سيحصل صاحب الموقع على تهنئة مقدمة من شركة جوجل وبعد وصوله الى خمسة ملايين مشاهدة سف تتغير الاحوال ويصبح موثوق لدى الشركة وبالتالي الارباح تكون اكبر.

    هذا العدد يجب ان تكون منه حصة شهرية كبيرة تصل الى نصف مليون مشاهدة من اجل السعي لايصال الزيارات الشهرية الى حدود 20 مليون وهي ليست عدد زائرين.

    فالمدونة التي يزورها مجموعة من المخلصن لها من خلال المعلومات التي تقدمها يمكن ان يتصفح احدهم 20 مرة في الموقع قبل ان يغادر وهناك من يتصفح اكثر.

    طريقة التصفح انت من تحددها لانك يجب ان تضع مواضيع او مقالات مكملة او متشابهة لكي تجعله يذهب اليها ويكمل معلوماته منها.

    يمكن ان تجعله يتشوق لمعرفة المزيد من المعلومات الفريدة المقدمة من طرفك وهذا يساعد كثيرا في اجتذاب زائرين اكثر ويعودون اليك دائما ربما اكثر من مرة يوميا.

    كل هذا معتمد عليك وسوف يتم شرح باقي الاسرار في الاجابات القادمة.

     

    أفضل إجابة
    0
    2020-06-26T14:12:16+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    شركة جوجل مجرد وسيط بينك وبين المعلن ولهذا تحافظ دائما على ان تظهر هذه الاعلانات في المكان المناسب وليس في اي موقع فالمواقع التي تستخدم الحيلة والمحتويات المضللة ومزارع المحتوى او التي تستخدم الضغطات غير الشرعية للاعلانات سوف تمنع اي اعلان من الظهور عليها.

    اقرأ ايضا : ما هي مزارع المحتوى Content Farms وكيف اتخلص منها؟

    يمكن ان تحصل على ارباح مؤقتة من هذا النوع من المحتوى ولكن سرعان ما سوف يتراجع موقعك بسبب العقوبات التي سوف يفرضها جوجل على طريقة ظهور موقعك في محركات البحث وسوف تخسر ارباحك مع مرور الايام.

    لهذا يجب عليك ان تهتم بالمحتوى جيدا وتحرص على المنافسة المشروعة مع مواقع اخرى وتقوم بوضع محتوى غير موجود عند غيرك وهذا ما سوف يعزز ثقة محركات البحث بموقعك.

    الخلاصة

    كن صادق مع جوجل ادسنس من حيث عرض الاعلانات وتجنب النقر عليها او التحريض على النقر وقم بنشر محتوى جيد يجنبك الحظر ومنع ظهور الاعلانات واهتم ان يكون مشاهدات الاعلانات متزايد لكي تكسب ثقة شركة ادسنس وبهذا سوف تحصد ثمار ما زرعت في المستقبل القريب.

‫أضف إجابة