اسعار لابتوب رخيصة ذات مواصفات عالية جدا

السؤال

كل شخص قبل عملية شراء جهاز لابتوب يجب ان يبحث في الانترنت عن افضل المواصفات التي يمكن الحصل عليها واحجام الشاشة بالاضافة الى الغرض من العمل عليها قبل عملية الشراء من اجل الحصول على نصيحة مناسبة.

كيف يمكن فحص اسعار كمبيوترات لابتوب بحيث يمكن الحصول على قطعة مميزة يستطيع اي سخص استخدامها للغرض الذي يريد ؟

تم الحل 1
ali 2020-08-08T18:38:53 1 إجابة 44 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. كما اقول دائما في الإجابات التي اكتبها بنفسي انا هنا لا اسوق لأي جهة وانما انصح ولا اضع روابط لمواقع يتم الشراء منها بل يتم فقط الإشارة الى نوع الجهاز والسعر التقريبي من أجل فائدة القاريء الذي يحاول شراء جهاز ان كان حاسوب منضدي او محمول كما يسمى لابتوب وعدم السماح لبعض اصحاب المتاجر بعرضه بسعر اعلى من الاسعار المتداولة في الاسواق.

    كمبيوتر لابتوب يعد الافضل من حيث الاستخدام لانه محمول ويمكن ان يعمل بدون الحاجة الى طاقة كهربائية ويمكن اخذه معك اينما ذهبت وهذه الميزة تعد مهمة جدا لكي يتم اداء كافة المهام الموكلة بك في اي مكان كنت.

    أما الحاسوب المنضدي فهو يختلف جذريا لانك سوف تعمل في مكان واحد فقط ويجب توفر الطاقة الكهربائية على الدوام وان المواصفات التي يمتلكها يمكن توفر شبيهة بها على اجهزة الحاسوب الاخرى ولكن بسعر عالي مقارنة بالمواصفات المتواضعة.

    عندما نقول لابتوب رخيص فهذا يعني ان المواصفات ليست عالية ولكنه يفي بالغرض من اجل استخدام برامج متوسطة او استثماره في الاعمال المكتبية ولهذا سوف استعرض عليكم انواع من اجهزة لابتوب مميزة يمكن الحصول عليها باسعار تتراوح من 250 الى 600 دولار امريكي وهي كالتالي :

    1. Lenovo Ideapad 320
    2. Dell Inspiron 3567-GBLK
    3. HP Notebook – 15-bs032ne
    4. Lenovo IdeaPad 320 15ISK
    5. Lenovo Ideapad 320

    جميع الروابط اعلاه هي تابعة للشركات الاصلية المصنعة لاجهزة اللابتوب وهي كل من DELL , LENOVO و شركة HP ويمكن معرفة المواصفات الكاملة لها والاسعار المعروضة مع اعطاء بعض الزيادة من اجل الربح الخاص بالمتاجر التي تبيع هذه الاجهزة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )