اسكات الاشعارات في مجموعات او دردشة واتساب

السؤال

لم يتم تحديد اي خيار داخل تطبيق واتساب يمكن بواسطته اسكات الاشعارات التي يمكن ان تصل الى المستخدمين من دردشة معينة او مجموعة داخل التطبيق ولكن هناك انباء عن وجودها في التحديثات الاخيرة.

كيف يمكن اسكات الاشعارات في اي محادثة او مجموعة تم انضمامك اليها من اجل تقليل الاشعارات او تجنب الازعاج ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-02T16:01:24 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. ان كنت تستعمل تطبيق واتساب كثيرا وهناك من يضيفك الى المجموعات بشكل مستمر فأنت لا تستطيع الخروج من المجموعة ان واتساب سوف يعلم الجميع وربما اخلاقك او مبدأك لا يسمح لك بعمل ذلك لربما تصاب بنوع من الخجل الذي يصيبك جراء جعل الطرف الذي قام بأضافتك يشعر بنوع من الاحراج ولهذا يفضل ان تبقى في المجموعة.

    لكن تطبيق واتساب وصلت اليه معلومات من هذا النوع ولهذا اصدر تطبيق تجريبي في الوقت الحالي يمكن الحصول عليه من الرابط whatsapp وسوف يتم اصدار النسخة النهائية المحدثة على متجر جوجل بالاضافة الى متجر ابل.

    ميزة هذا التحديث انك تستطيع الدخول الى اي مجموعة تريد اسكات الاشعارات الخاصة بها وتضغط على علامة البوق اعلى المجموعة لتظهر لك قائمة تختار فيها وقت الاسكات مثل ثمانية ايام او شهر واقصى حد هو سنة كاملة.

    بهذا سوف تنتهي من مشاكل الخروج من المجموعات وجنب علامة البوق توجد ايقونة على شكل مربع وسطها سهم نازل للاسفل يمكن الضغط عليه ومنع ارشفة المجموعة في صفحة الارشيف وبهذا سوف تستمر لمدة سنة كاملة لا تعلم عما يجري داخل هذه المجمولة ولا تؤرشف الرسائل التي يتم كتابتها فيها.

    هذا التحديث سيتم اطلاقه قريبا من اجل ارضاء المستخدمين وبهذا سوف يكون تطبيق واتساب يحتوي على خيارات مميزة جدا يمكن ان تغير رأي الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية والذين غادرو هذا التطبيق فربما سوف يعودون اليه قريبا مع سلسلة التحديثات الايجابية التي يقوم بها.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة