اسهل طريقة نقل ووردبريس الى استضافة اخرى

السؤال

يمكن ان تمتلك مدونة ووردبريس على احدى شركات الاستضافة واستمرت المدونة بالعمل على هذه الشركة ولكن فجأة تغير اداء الخوادم التي تضيف موقعك ويتطلب منك نقل الموقع.

كيف يمكن نقل موقع يعمل على مدونة ووردبريس بسهولة بدون الحاجة الى استخدام نقل قواعد البيانات او استخدام برنامج ftp ؟

تم الحل 1
ali 5 أشهر 1 إجابة 29 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. الطريقة الطويلة في نقل مدونة ووردبريس الى استضافة اخرى تحتم عليك ضغط كل ملفات المدونة والقيام بتحميلها من لوحة تحكم الموقع cpanel بالاضافة الى تحميل القاعدة ومن ثم انشاء قاعدة بيانات رجديدة بنفس اسم المستخدم وكلمة المرور والاسم السابق ومن ثم رفعها .

    يجب رفع الملفات والمجلدات جميعا وهذا يتطلب منك وقت طويل الى درجة ان كانت سرعة الانترنت ضعيفة قد تشاهد عملية فضل في الاستيراد من الحاسوب الخاص بك او اخطاء في القاعدة نتيجة الرفع غير المستقر ويجب الابتعاد عن هذه الطريقة وخاصة ان كانت قاعدة البيانات والملفات حجمها كبير جدا.

    الاضافة All-in-One WP plugin هي الحل الامثل لنقل مدونتك الى اي استضافة اخرى والتي تقوم بلعب دور المكون الاضافي او الطرف الثالث بين الخادم ومدونتك حيث يجب تثبيتها على المدونة المراد نقلها من جل استيراد كافة ملفاتها وقاعدة البيانات بالاضافة الى مدونة ووردبريس الجديدة.

    سوف تقوم بتصدير قاعدة البيانات والملفات التي تحتاج اليها من خلال اضافة All-in-One WP plugin المثبتة عل المنصتين نقوم بتصديرها من المدونة القديمة واستيرادها في المدونة الجديدة مع بعض التعديلات منها اننا يمكن ان نلغي وجود بعض الملفات غير الضرورية التي كانت توجد في المدونة القديمة وحتى البيانات غير الضرورية.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة