اشهر اضافات زيادة عدد الزيارات ووردبريس

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

هناك اضافات يحتاجها مدراء المدونات التي تعمل على ووردبريس من اجل زيادة عدد الزوار واشهر هذه الاضافات التي تعرض مواضيع ومنشورات اخرى ضمن الصفحة التي تحتوي على منشور معين والتي تكون متعلقة.

ما هي اشهر الاضافات التي يمكن الاعتماد عليها في الحصول على زيارات اكثر لصفحات مدونة تعمل على ووردبريس ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-11-10T15:33:00+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يجب اولا ان نفرق بين الزائر والزيارة فالزائر هو من يدخل للموقع اول مرة ومهما تصفح ودخل الى صفحات الموقع وبقي فيه لوقت معين فهو زائر واحد يسجل رقم ip الخاص به زائر فريد ولكن عدد مرات التصفح في الموقع تسمى زيارات مع كل تحميل للصفحة.

    ان الحصول على زيارات اهم من الحصول على زائرين او زوار والدليل لو دخل الى الموقع 100 زائر يوميا وقام كل زائر بالدخول الى 10 صفحات فستكون عدد الزيارات 1000 بينما لو دخل 250 زائر يومي الى الموقع وتم تصفح صفحتين فقط كمعدل فيكون عدد الزيارات 500.

    عدد الصفحات المحملة تعني عدد البيانات المستهلكة من الموقع التي يتم تسجيلها ويعتمد علها اليكسا في اعطائك ترتيب متقدم عالميا وبالتالي 100 زائر مع معدل 10 صفحات سيكون افضل من 500 زائر ولهذا تكون الزيارات وعددها اهم من الزائر الفريد.

    من اجل حث الزوار على البقاء في الموقع اطول فترة ممكنة يجب اغرائهم بذلك فهم قامو بالدخول الى صفحة معينة من محركات البحث ويتوجب ان نظهر لهم جميع الصفحات الشبيهة بالاهتمام الخاص بهم من اجل ابقائهم اكثر في الموقع وتسجيل الزيارات.

    اهم الاضافات التي تساعد على ذلك في موقع يعمل على منصة ووردبريس هي :

    1. SEO Smart Links
    2. WordPress Popular Posts
    3. Another Random Posts Widget
    4. Yet Another Related Posts Plugin
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة