اشهر شركات الاستضافة التي تسمح بنقل موقعك بسهولة

السؤال

من يمتلك مدونة ووردبريس ويريد نقلها الى شركة استضافة اخرى توفر له امكانيات لا توجد في الخادم الذي يستضيفه يجب ان يفكر بأفضل الشركات في مجال تقديم الخدمة الاحترافية.

ما هي افضل شركات الاستضافة التي يمكن ان انقل مدونتي التي تعمل على سكربت ووردبريس بسهولة مع توفير الدعم الشامل ؟

تم الحل 1
ali 5 أشهر 1 إجابة 29 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. هناك الكثير من شركات الاستضافة العربية والعالمية تدعم نقل ووردبريس المجاني ولكنك يمكن ان تقوم بحجز خدمة خادم افتراضي او ريسيلر اي استضافة الموزعين بدلا من خطة ووردبريس بهذا سوف تحتاج الى نقل المدونة بنفسك وبدون مساعدة شركة الاستضافة في حالة لم تتوفر لديك هذه الخدمة.

    اجبنا في سؤال سابق ان افضل اضافة يمكنها مساعدتك في نقل مدونة ووردبريس ويشمل ذلك قاعدة البيانات والملفات الكاملة مع التحكم بعملية النقل هي الاضافة WP Migration All-in-One ومن اجل معرفة طريقة عمل الاضافة يمكنك الاطلاع على الطريقة بالبحث عن اسم الاضافة داخل اجوية موقعنا.

    هناك شركات استضافة تسمح لك بنقل المدونة الخاصة بك ولكنها لن تسمح لك بنقلها من الشركة التي قمت بنقلها اليها الا بأعتماد تقنيات متقنة وذكية او القيام بالطريقة الكلاسيكية ولكن توجد شركات كثيرة سوف تسمح لك بنقل المدونة او المغادرة بسهولة لان هدفها هو ارضاء الزبائن القادمين والذاهبين.

    هذه الشركات تخشى من الشكاوي او تشويه السمعة في مواقع عرض خدمات الاستضافة وتأمل في الحصول على تقييمات ايجابية من اجل جلب المزيد من الزبائن واكثر الشركات المميزة في مجال استضافة وتقديم خدمات ووردبريس هي التي سوف اطرحها لكم ادناه في القائمة المرقمة :

    1. DigitalOcean
    2. Bluehost
    3. InMotion
    4. Web Hosting Hub
    5. Siteground
    6. Pagely
    7. Dreamhost
    8. Justhost
    9. GoDaddy
    10. WP Engine
    11. Site5
    12. 1&1
    13. Pantheon
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة