اشياء منزلية يمكن ان يكون فيها اجهزة تجسس

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

هناك اشياء وادوات منزلية بسيطة يمكن ان تتجسس على المستخدمين في المنزل والتي تم التحذير منها من قبل متخصصين في هذا المجال ولكن كيف تتجسس هذه الاشياء المنزلية على المستخدمين ؟

هل تعتبر هذه المقالات التي يتم نشرها حقيقية ؟ وما هي اكثر الاشياء التي يمكن وضع اجهزة تجسس داخلها ؟

تم الحل 1
ali 2020-09-25T19:58:02+03:00 1 إجابة 67 مشاهدات 2

إجابة ( 1 )

    0
    2020-09-27T15:11:13+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    مع التطور التكنولوجي اصبحت الحكومات تتجسس على الجميع وتجمع المعلومات عن شعوبها في داخل البلد او خارجه من اجل تحليل هذه الشخصيات التي يتوجب عليها ان تسيطر على هذه الاطباع من اجل ضمان ديمومة العولمة التي يديرها بلدان محددة لكي تبقى هذه الشعوب تحت السيطرة ومعرفة التحركات التي تجري سواء كانت عفوية من واقع الحياة او ضدهم وان الاسلحة التي تستخدمها هذه الحكومات هي الاجهزة الكهربائية والتقنية.

    فيما يلي اشياء بسيطة تستخدم التقنية الخاصة بالتجسس على المواطنين في مختلف بلدان العالم منها ما يخطر على بالك ومنها لا يخطر على البال ابدا وهي :

    1. فرشاة الأسنان الكهربائية كالتي اصدرتها شركة Oral B والتي يمكن ايصالها بهواتف اندرويد عن طريق البلوتوثو لتصور ما يوجد داخل الفم واعطاء النصائح ونقل المعلومات الى اطباء الاسنان وبالتالي فأن خصوصيتك يتم تسجيلها في قاعدة بيانات محددة ولو كانت للدراسة الطبية فلا مشكلة ولكن يخشى ان تكون هذه المعلومات لامور خارج نطاق الطب.
    2. المكنسة الروبوتية التي انتشرت في الاونة الاخيرة ولاقت استحسان المستخدمين في اغلب بلدان العالم ولكن ما لا يعرفه المستخدمين حول هذه المكانس هي امكانية اتصالها بالانترنت وتحتوي على كاميرات 360 درجة قادرة على الرؤية الليلية بالاضافة الى اجراء عملية مسح كامل للمنزل الذي تعمل فيه.
    3. السيارات التي باتت اليوم تعمل التكنولوجيا من ناحية تسجيل الاحداث داخل هذه الالة وجهاز GPS الذي يرصد كافة التحركات التي تقوم بها ويمكن توجيهه صوتيا والحديث معه وهذا يعني ان هذه الشركات بأمكانها سماع صوتك وتسجيل حركتك اليومية بالكامل كما ان الكثير من السيارات المتطورة تحتوي على ميزة الاغلاق والتحكم بها من قبل الشركة عن طريق الاقمار الصناعية.
    4. سماعات الرأس وملحقات الكمبيوتر مثل الفأرة ولوحة المفاتيح وما شابهها التي تحتوي على رقاقات يمكن ان تنقل صوتك بالكامل الى جهات محددة لان هذه الادوات ستكون مرتبطة بالحاسوب الذي بدوره يكون متصل بالانترنت ولهذا يجب ان تكون حذر منها.
    5. العاب الاطفال ومصابيح  LED والتي تحتوي على ملحقات تكنولوجية مثل مستشعرات الصورة والصوت وارسالها الى خوادم الجهات المصنعة اما من اجل التجسس او للحصول على معلومات خاصة بتطوير هذه الاجهزة ومدى رضا المستخدمين عنها وتكون اسعارها مناسبة لان الغرض منها هو استحصال المعلومات والمراقبة وليس التجارة في كثير من هذه العلامات التجارية.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )