اصعب اسئلة عن الاستفهام

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الاستفهام هو احد مواضيع قواعد اللغة العربية الذي يدرسه طلبة الصف السادس الاعدادي العلمي الاحيائي والتطبيقي بالاضافة الى الادبي … كيف احصل على اصعب اسئلة عن الاستفهام ؟

إجابة ( 1 )

    -1
    2022-07-09T17:15:17+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ملازم اللغة العربية كثيرة فمنها ما يبسط المادة لاجل فهمها واخرى تتدرج بالطلبة وصولا الى اصعب الاسئلة وخاصة في المواضيع التي تخص قواعد اللغة العربية ومن ضمنها الاستفهام . اصعب اسئلة في موضوع الاستفهام في ملازم اللغة العربية التي تشرح القواعد لا يمكن ايجادها في مكان واحد او الكتاب وانما في الاسئلة الوزارية لان النمط الوزاري يكون هو الاصعب على الاطلاق اذ تكون اغلب الاسئلة في مادة الاستفهام اما ناتجة من جمل مشهورة او ابيات شعريا واحيانا من القران الكريم.

    فيما يلي نموذج من اسئلة وزارية لمادة اللغة العربية الصف السادس العلمي تحتوي على اصعب الاسئلة في موضوع الاستفهام بحيث ان حل هذه الاسئلة سوف ينقلك الى مستوى جديد من الموضوع ويجعلك تعيد قراءة الاستفهام مرة اخرى وبتركيز اكبر.

    اصعب اسئلة عن الاستفهام

    هذا النموذج من الاسئلة الوزارية غير كافي بل يجب الحصول على اسئلة الدورين الاول والثاني لخمسة سنوات بالاضافة الى اسئلة التمهيدي وحل المواضيع الخاصة بقواعد اللغة العربية الاخرى ومنها النفي , الاستثناء التعجب والدعاء والتوكيد والنفي وغيرها الكثير من المواضيع التي سوف تستطيع التوصل الى حلها.

    لو كنت غير متأكد من الاجابة فيمكنك الاستعانة بأستاذ او خبير في المادة وحتى نماذج حلول وزارية او ملازم تعمل على اظهار الاجابة النموذجية ومن ثم التأكد انك تفهم الحلول التي تقدمها من اجل الحصول على أعلى درجة ممكنة في مادة اللغة العربية.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة