اضافات كتابة الملاحظات على متصفح جوجل كروم

السؤال

متصفح جوجل كروم يحتوي على افضل الاضافات المتخصصة بكتابة الملاحظات داخل البرنامج من اجل عمل تذكرة للمتصفح مستخدم جهاز الكمبيوتر من خلال ماحظة او اكثر يقوم بكتابتها وحفظها.

هذه الميزة موجودة في الهواتف ولكن مع كروم سوف تحصل عليها في جهاز الحاسوب وتكون قادر على كتابة مذكراتك … فما هي افضل هذه الاضافات؟

تم الحل 0
ali 2020-07-24T15:41:39 2 الاجابات 47 مشاهدات 1

الاجابات ( 2 )

  1. Note Board – Sticky Notes App

    هذه الاضافة تعد من الاضافات الجميلة التي يمكن تنصيبها على جوجل كروم لان الملاحظات سوف تكون مثبتة على برنامج التصفح وليست فقط مختصة بكتابة الملاحظات اليدوية واقصد لوحة المفاتيح وانما يمكن سحب المحتوى الى الاضافة ليتم خزنه او موقع الكتروني معين تنوي الدخول اليه وعمل شيء معين حيث يمكنك سحب الموقع لتظهر لقطة شاشة للصفحة او رئيسية الموقع وكتابة الملاحظة الخاصة بك جنبه وبهذا سوف لن تنسى الوظيفة التي كلفت نفسك بها خلال الفترات القادمة.

    ملاحظات ثابتة في كروم

    Leaf: Simple Notes

    لو كانت الملاحظات التي تريد كتابتها من النوع الكتابي الذي لا يحتاج الى وجود الصور او المواقع والروابط الخاصة بالمنصات فأن هذه الاضافة سوف تكون الافضل بالنسبة اليك حيث يمكن كتابة الملاحظات على جوجل كروم بالتتابع وتكون اخر الملاحظات هي التي في الصدارة وعند محاولتك تعديل اي ملاحظة سوف تتمكن من ذلك لاضافة شيء معين او حذف مهمة وهذا يعد من الامور السهلة في ظل وجود اضافة احترافية يمكنك التحكم بها كما تشاء.

    ملاحظات نصوص كتابية

  2. ان كتابة الملاحظات بأستمرار هي من صفات الانسان الناجح الذي يحتاج الى التذكير بتواريخ وايام وافعال يتوجب القيام بها من اجل اتمام اعماله على اكمل وجه وهذا العمل يمكن ان يؤدي الى النجاح المطلق للانسان في حياته وينظم اعماله من خلال تحويل هذه الملاحظات الى جدول خاص به.

    في الدراسة او العمل يمكن كتابة الملاحظات في دفتر او ورقة او على الهاتف ولكن من يجلس كثيرا على الحاسوب ويهتم بشؤون البرامج والمقالات والتقارير والاخبار او يكون مدير قناة على يوتيوب او موقع الكتروني يتوجب ان تكون الملاحظات رقيبة عليه ويمكن كتابتها من خلال لوحة المفاتيح الخاصة به.

    اغلب مستخدمي الانترنت يستخدمون المتصفحات الثلاثة الشهيرة اوبر وموزيلا فايرفوكس والاكثر استخداما هو جوجل كروم ولهذا سوف تكون الاضافات المقدمة لكتابة الملاحظات صمن المتصفح كروم لتسهيل العمل على مستخدمي الانترنت.

    Notes for Google Drive

    لا يوجد افضل من هذه الاضافة التي سوف تحول الملاحظات الخاصة بك الى مستندات على موقع التخزين السحابي جوجل درايف المتصل بحساب البريد الالكتروني الخاص بك من الشركة الكبرى جوجل.

    ان تحويل هذه الملاحظات الى مستندات نصية على الرغم من صغر العبارات التي تحتويها مهمة جدا لانها سوف يتم جدولتها وعند الانتهاء منها يمكن حذفها وتوفير المساحة على الرغم من ان هذه المساحة التخزينية قليلة جدا.

    هذه الملاحظات تخزن مع الوقت والتاريخ الخاص بها وعلى شكل مرتب ومجدول ويمكنك متابعتها بشكل يومي من اجل استذكار ما تقوم بكتابته ولا توجد في مكان بعيد وانما هي اضافة ستكون مفعلة مدمجة مع المتصفح الذي تستخدمه يوميا.

    ملاحظات جوجل درايف

    افضل اجابة

‫اضف اجابة