اضافات كروم تفعيل الوضع الليلي وتحميل الفيديو

السؤال

اضافات المتصفح جوجل كروم التي تقوم بتفعيل الوضع الليلي وتحميل مقاطع الفيديو من اكثر الاضافات التي يطلبها مستخدمي هذا المتصفح وخصوصا على جهاز الكمبيوتر لانها مهمة جدا في هذا الوقت.

تفعيل الوضع الليلي يجعل المتصفح مريح اكثر للعين في حين ان تحميل مقاطع الفيديو يشعر فيها المستخدم انه ملك معلومات مرئية كافية للتعلم … اي الاضافات افضل لهذه الاختصاصات؟

تم الحل 0
ali 2020-07-26T19:49:11 4 الاجابات 21 مشاهدات 0

الاجابات ( 4 )

  1. Dark Night Mode

    هناك مواقع الكترونية تدعم الوضع المظلم واخرى لا تدعمه من الاساس ولكن مع الاضافة المدرج اسمها اعلاه سوف يتم اجبار جميع هذه المواقع على العمل بالوضع الليلي على الاقل لديك فقط لانك مستخدم هذه الاضافة التي يستخدمها الى الان حوالي 50 الف مستخدم.

    اضافة الوضع المظلم

    ربما تتسائل لماذا هذا العدد القليل مقارنة بمستخدمين حول العالم يصل عددهم الى اكثر من مليار والسبب ان هذه الاضافة لديها الكثير من المنافسين بالاضافة الى ان ليس جميع هؤلاء المستخدمين متصفحهم الرسمي هو جوجل كروم فربما بعضهم يستخدم اوبرا او مايكروسوفت ايدج وحتى موزيلا فايرفوكس.

  2. Allow Select And Copy

    هناك الكثير من المواقع الالكترونية تقوم بتركيب اكواد او اضافات برمجية تجعل النسخ وتحريك زر الفأرة الايمن في الحاسوب لا يعمل والكثير منا نحتاج الى فقرة او مجموعة من الكلمات لعمل نسخ لها وبالتالي سوف لن نتمكن من فعل ذلك بالطرق الاعتيادية.

    اضافة السماح بالنسخ

    هناك طرق وحلول يمكن عملها من دون استخدام اضافات وهي تعطيل الجافا سكربت ولكن تعطيل هذه الاكواد البرمجية سوف يجعل شكل الموقع تتغير جذريا ويتم عرض المنشورات بشكل اخر غير متناسق لان هذه اللغة البرمجية مهمة جدا في اظهار الكثير من الفقرات التي يحتاج اليها اي موقع الكتروني او منصة.

    الحل هو تنصيب هذه الاضافة التي سوف تكشف الاكواد المانعة لعملية النسخ وتقوم بتحريك زر الماوس الايمن وبالتالي النسخ منه كما تشاء.

  3. هذه الاجابة تم تعديله.

    Video Downloader PLUS

    يمكن من خلال هذه الاضافة عمل تحميل لاي مقطع فيديو من اي موقع الكتروني ونحن هنا لا نحدد مواقع بحد ذاتها كأن تكون فيسبوك او فيميو وربما يوتيوب بل يتم تحديد مقاطع الفيديو مع الروابط الخاصة بها ويمكن تحميلها بسهولة تامة.

    اضافة تحميل مقاطع الفيديو

    الاضافة سوف تحدد في قائمة منسدلة كل مقاطع الفيديو الموجودة في الصفحة المفتوحة من قبل المستخدم وبالتالي تظهر هذه المقاطع مع روابط التحميل وبضغطة واحدة يبدأ المتصفح في تحميلها.

    يمكن ربط المتصفح جوجل كروم مع اي برنامج تحميل وليكن مثلا IDM الذي يمكن ان يتصدر البرامج في تحميل هذه الملفات مع امكانية استكماله فيما لو انقطع الانترنت او تم اغلاق الحاسوب.

  4. ان الاضافات المخصصة للتنصيب على متصفح جوجل كروم جميعها مهمة ولها قيمتها لدى المستخدمين ولكن بعض الاضافات لم تحضى بالشعبية الكبيرة سببه ان هذه الاضافات مقلدة للبرمجيات الاصلية التي تقوم بنفس الدور ولكن ما يختلف فيها احيانا هي اللغة العربية او لغات اخرى ولهذا نجد اغلب مستخدمي جوجل كروم يذهبون لاستعمال اضافات رسمية ومعروفة.

    هناك انواع من الاضافات على جوجل كروم لم يتم تحديثها مع الوقت فأندثرت ونحن نريد ايصال فكرة ان جميع الاضافات تمت برمجتها لهدف معين ولكن بعض دخلت المنافسة اليه واخرى قلدت ولكن هناك برمجيات ممتازرة لا غنى عنها سوف نقوم بشرحها في الاجابات الاخرى والتي سوف تنفع جميع الباحثين عنها من المستخدمين العرب.

    افضل اجابة

‫اضف اجابة