اضافة الموقع في محرك جوجل للبحث و Bing و Yahoo

السؤال

اشهر ثلاثة مواقع للبحث في العالم وخصوصا العالم الغربي هي محرك جوجل للبحث ومحركات Bing و Yahoo وتمت اضافة محرك اخر وهو ياندكس ولكنه غير مهم للمواقع العربية .

كيف يمكنني اضافة موقعي في محركات البحث الثلاثة التي تم ذكرها اعلاه بطريقة سهلة ؟ ارجو شرح الطريقة.

تم الحل 0
ali 2020-08-09T22:08:51 1 اجابة 26 مشاهدات 1

اجابة ( 1 )

  1. ان اضافة الموقع الى محركات البحث العالمية ضروري جدا من اجل تعزيز قوته وتسريع الارشفة وتحسين ظهوره في نتائج البحث وان اهم هذه المواقع هو جوجل وينصب الاهتمام عليه بالدرجة الاولى وهناك منافسة شديدى في الفترة الاخيرة صدرت من محرك البحث Bing اما ياهو فقد افرغ الساحة الى هذين العملاقين واعلن ارتباطه مع Bing التابع لشركة مايكروسوفت.

    بينج اعلنت منافستها في الفترة الماضية من خلال نظام ويندوز 10 والاعتماد على هذا المحرك في حل كل المشاكل المتعلقة في النظام الكبير والمعقد مع متصفح منافس عالميا لبرامج تصفح كبيرة تعتمد على جوجل منها جوجل كروم موزيلا فايرفوكس ومتصفح اوبرا.

    المتصفح اسمه مايكروسوفت ايدج وهو متصل بشكل كامل مع Bing على الرغم من ان برمجته تمت من نفس نواة جوجل كروم ويستخدم نفس الاضافات اي ان المنافسة بين هذه المواقع لا يخلو من التعاون ايضا بين هذه الشركات العظمى المسيطرة على العالم او على اجزاء كبيرة من العالم.

    الشركات الثلاثة اعلاه على الرغم من منافستها الا ان السر في تعاونها هو ظهور عملاقين كبيرين وهما كل من بايدو الصيني وياندكس الروسي واستقلال مستخدمي الانترنت والمتصفحين في هاتين الدولتين الكبيرتين واستقلالهما عن الولايات المتحدة الامريكية واثبات لها انهم قادرين على صناعة برمجتهم الخاصة والاعتماد على انفسهم.

    نحن كعرب لا مصلحة لنا في التوجه ال الصين او روسيا لاشهار مواقعنا لانهما غير مدعومين عربيا ولا توجد لهما اي شهرة تذكر وان اشهر محركين هما Bing وجوجل وكما قلنا عن ياهو ربط مصيره مع محرك بحث مايكروسوفت من حيث تسجيل المواقع ورفع الخرائط من اجل ظهورها في محرك البحث التابع لها.

    اذن الاهم هم Bing بالاضافة الى جوجل وطريقة اضافة الموقع فيهما يتم عن طريق ادوات مشرفي المواقع والتي تتطلب منك تفعل الموقع من خلال رفع ملف الى الموقع او وضع شفرة وان كنت تستخدم ووردبريس وتستخدم اضافة سيو مثل يوست يمكنك وضع الشفرة داخل الاستضافة من اجل تفعيل الموقع وتأكيد الملكية.

    عليك فقط بعد التأكيد هو اضافة الخريطة التي سوف تصنعها لك نفس الاضافة الخاصة بالسيو او اضافة مستقلة لصناعة الخرائط من اجل رفعها على ادوات مشرفي المواقع لهذين المحركين ومتابعتهما بين الحين والاخر لمعرفة اخر الاحصائيات والمشاكل التي تعاني منها من اجل حلها وتحسين ظهورك فيهما والموقعين هما :

    افضل اجابة

‫اضف اجابة