اضافة تحميل الفيديو من اي موقع لجوجل كروم

السؤال

من متصفح جوجل كروم الذي يمكن استخدامه عبر أي نظام ويندوز , كروم بوك , اندرويد وحتى ماك أو لينكس يمكننا تثبيت الإضافات من السوق او المتجر الخاص به وهذه الإضافات متنوعة المهام واغلبها مفيدة لنا.

ما هي افضل اضافة تحميل الفيديو من أي موقع لجوجل كروم ؟ هل توجد اكثر من اضافة لعمل ذلك ؟

تم الحل 1
ali 4 أشهر 2021-05-11T22:10:36+03:00 0 إجابة 5 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-05-11T22:55:58+03:00

    اقدم لكم الاضافة الافضل أسمها Video Downloader يمكنك عبرها التحميل من الكثير من المواقع وبالأخص وسائل التواصل الاجتماعي وهي انستقرام,تويتر, فيسبوك, فيميو واغلب المواقع الشهيرة الأخرى من ضمنها يوتيوب وكل منصة يتم نشر مقاطع الفيديو فيها.

    يتم عرض تحميل الفيديو من المواقع التي تعرض الفيديوهات بجودة مختلفة وكل جودة منها يظهر أمامك حجمها ويمكنك القيام بعملية التحميل بنقرة زر واحدة لا اكثر وان الاضافة يمكنك حملها معك عبر جوجل كروم أينما ذهبت وتصفحت لهذا انصح بها كثيرا.

    اضافة تحميل الفيديو عبر أي موقع لجوجل كروم

    الاضافة الاخرى هي Video Downloader Plus تعتبر الافضل لانها توفر لك عدة امتدادات للفيديو وأشهرها FLV و MP4 ويمكنك ايضا تحميل مقطع صوتي بأمتداد MP3 وأن الجودة مختلفة فتبدأ من 1080P ثم 720P والجودة الاقل هي 480P وتظهر ايضا احجام الملف قبل التحميل.

    الفائدة من وجود الاحجام هو معرفة الإمكانيات الخاصة بسرعة الانترنت لديك ومساحة التخزين الثابتة او المحمولة التي يمكنك وضع الفيديو فيها وهذا سوف يجعلك تقرر أي جودة منها سوف تكون الأفضل بالنسبة إليك وكما تظهر في الصورة التالية التي توضح لك كل شيء.

    Video Downloader Plus

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة