اضافة علامات مائية على الصور بدون استخدام البرامج

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

اضافة العلامات المائية على الصور يعتبر ضمان للحقوق وخصوصا لو كانت هذه الصور تخصك انت ولا تخص موقع اخر او وجدتها على الانترنت وقمت بنسب الحقوق الخاصة بها اليك.

ان اضافة علامة مائية يعتبر تثبيت للحقوق ولكن بأسلوب جميل بدون نصوص كتابية مزعجة ممكن ان تقوم بتخريب شكل الصورة … كيف يمكن وضع علامات مائية على الصور بدون برامج؟

تم الحل 0
ali 2020-06-27T15:40:46+03:00 1 إجابة 119 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

    0
    2020-06-30T21:15:18+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الموقع الاول  watermark.ws يمكنك رفع صور من جهاز الحاسوب او احدى مواقع التخزين السحابي كذلك جلب اي صورة من منصة فيسبوك وبعد رفع الصورة بالكامل يخيرك ان تضيف صور اخرى ان احببت وبعدها تضغط على edit لكي تبدأ بأضافة علامة مائية.

    يمكنك بعد وضع العلامة المائية من خلال اختيار الخط والحجم ويمكنك عمل قص وتدور للصورة حفظ هذه الصورة واما تقوم بتحميلها او رفعها على فيسبوك او احدى مواقع التخزين السحابي الشهيرة التي تمتلك حساب فيها.

    الموقع الثاني  picmarkr.com يتم وضع العلامة المائية بخطوات قليلة ويمكن رفع الصور من الحاسوب او من فيسبوك فليكر او بيكاسا وان كنت تمتلك اي صورة هناك فتكون قادر على رفعها الى الموقع ووضع العلامة المائية عليها.

    هذا الموقع الافضل وانصح به اكثر من باقي المواقع  watermark-images.com لأنه يدعم اللغة العربية بالكامل ويحتوي على خطوط كثيرة ويمكنك من رفع اي عدد تريد من الصور ويتم وضع العلامة المائية عليها التي تختار مكانها افقيا وعموديا ومن ثم تقوم بوضع العلامة المائية ويتم تحميل الصور في ملف واحد بأمتداد zip.

    هذا الموقع  watermarktool.com ما يجعله مميز انه سهل التعال معه م حيث رفع الصور واختيار مكان العلامة المائية وسوف يظهر لك الصورة الاصلية مع المعدلة وكل صورة في اتجاه اي انه يريك الصورة قبل وبعد وذلك قبل تحميلها ويمكن رفع اربعة صور فما فوق في ان واحد وان لم يعجبك العلامة المائية او اعداد خاص بها ان كان المكان او الخط او اللون وغيرها يمكنك عمل تعديل الى ان تتخذ قرارك الاخير وتقوم بتحميل الصورة.

    الموقع  umarkonline.com رائع بكل ما تحمله الكلمة من معنى لانك سوف تقوم بتحديد المكان بنفسك من خلال الاختيار للجهة والمكان بالضبط اختيار نوع الخط لونه حجمه وتقوم بوضع العلامة المائية او النص الخاص بالعلامة المائية ويتم اظهار عملك مباشر وعندما تريد تحميل الصورة يمكنك الضغط عليها بزر الفأرة الايمن ومن ثم حفظها.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة