اضافة مدير على قناة يوتيوب من اجل رفع مقاطع الفيديو

السؤال

مقاطع يوتيوب بعد ان يتم تجهيزها من قبل صاحب القناة على موقع يوتيوب يجب ان يتم رفعها على القناة من اجل اظهارها للمشاهدين وخصوصا المشتركين والباحثين عن هذا المحتوى.

كيف يمكنني اضافة مدير على القناة الخاصة بي من اجل رفع مقاطع الفيديو على هذه القناة مع وضع الوسوم والعنوان المناسب؟

بانتظار الحل 0
ali 2020-07-23T16:09:50 1 إجابة 62 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0

    في اي مشروع تنوي القيام به يكون التطور بطيء وضعيف فيما لو قمت به لوحدك ولكن ان وجدت يد المساعدة ممدودة سوف تحصل على دعم كبير بحيث يمكن الاسراع في الحصول على النتائج التي تنوي الوصول والحصول عليها.

    من ضمن المشاريع المهمة في عالم الانترنت هي شهرة مواقع الويب الصفحات والحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي بالاضافة الى قنوات منصة يوتيوب.

    يمكنك اضافة مدراء اخرين معك في قناتك على موقع يوتيوب يمكن ان تستغل تفاعلهم من خلال رفع مقاطع الفيديو والرد على المعلقين.

    الطريقة تحتاج الى معرفة البريد الالكتروني للشخص الذي تريد اضافته كمدير ويفضل ان يكون على جوجل اي بريد GMAIL من اجل اكتمال الاضافة.

    يجب ان تذهب الى القناة التي تديرها من ايقونة الاعدادات جنب استوديو مبدعي المحتوى ومن ثم المستخدمين تضغط على الزر ادارة الاذونات فتقوم بأضافة المدير من خلال بريد الالكتروني اما انت فتسمى مالك اساسي للقناة.

    بهذا يمكنك الحصول على مساعدة في الرد على التعليقات ورفع مقاطع فيديو ويمكن الاتفاق مع هذا الشخص الذي يجب ان يكون موثوق على تقسيم او حصوله على نسبة من الارباح التي تحصل عليها من اجل تشجيعه في تقديم المزيد على قناتك والمساهمة في انجاحها وشهرتها اكثر.

    لا يمكن اعتبار اي قناة انها وصلت الى الذروة ونجحت بالكامل فكل قناة تصل الى مستوى تجد قنوات اخرى منافسة لها سواء كان المحتوى متشابه او من حيث التفاعل ولهذا لا يوجد حدود خاصة تجعل قناتك تصل الى الذروة بل تحتاج الى عمل مستمر دائما.

‫أضف إجابة